بواتينغ نجم ميلان السابق يعلن نهاية رحلته بعالم كرة القدم

11 اغسطس 2023
بواتينغ بقميص نادي ميلان (كلاوديو فيلا/Getty)
+ الخط -

وضع النجم الغاني، كيفن برنس بواتينغ، حداً لمسيرته في عالم كرة القدم، اليوم الجمعة، عن عمر 36 عاماً، بعدما قد الكثير في هذه اللعبة لسنوات مع الأندية التي لعب لها.

وكتب الغاني بواتينغ على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام: "أحبك. لكنها النهاية بالنسبة لها، شكراً كرة القدم على كلّ شيء".

وتفاعل العديد من اللاعبين السابقين مع اعتزال بواتينغ، وكتب الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ: "أنت عظيم يا أخي، مبارك لك على هذه المسيرة وكلّ التوفيق فيما تبقى".

وكتب مودريتش في تعليق على فيديو اعتزال بواتينغ "مبارك أخي على مسيرتك العظيمة" فيما كتب له كالفين فيليبس "مبارك على هذه المسيرة المميزة أخي، كلّ التوفيق فيما هو قادم".

وبدأ كيفن برنس بواتينغ مسيرته في عام 2004 مع فريق هيرتا الثاني ومن الأول، قبل أن يرحل في 2007 إلى توتنهام الذي بقي في صفوفه حتى 2009، وأعير لبوروسيا دورتموند.

في موسم 2009-2010 لعب لصالح بورتسموث وأعير لجنوى، قبل أن ينتقل لميلان الإيطالي، الذي دخل قلوب جماهيره، حيث حقق معه لقب الدوري الإيطالي والسوبر المحلي، ليغادر بعدها إلى شالكه الألماني من 2013 حتى 2015، ليلعب بعدها مع لاس بالماس وأينتراخت فرانكفورت وساسولو وبرشلونة ثم فيورنتينا وبشكتاش ومونزا، ليعتزل بقميص هيرتا برلين.

المساهمون