بن وناس يكشف مستقبله مع "نسور قرطاج".. هل سيكون حاضراً في لقاء مالي؟

20 فبراير 2022
اللاعب التونسي مرتضى بن وناس (بالقميص الأسود) (فرانس برس)
+ الخط -

تابع اللاعب التونسي مرتضى بن وناس، تألقه في الدوري التركي الممتاز لكرة القدم، عندما أحرز هدفه الرابع هذا الموسم، خلال مباراة فريقه قاسم باشا ضد نادي كونيا سبورت، التي أقيمت يوم الجمعة الماضي، وانتهت بالتعادل بنتيجة 4-4.

وكشف بن ونّاس، في تصريحات لـ"العربي الجديد"، اليوم الأحد، أنّ الجهاز الفني لقاسم باشا، كان له فضل كبير في هذا التألق، قائلاً: "عند وصولي إلى الفريق، اكتشف المدرب أنني أتأقلم في مركز الجناح أفضل من الظهير الأيسر، فقام بتغيير خطتي وأنا مرتاح الآن، بما أنني ألعب في المركز الذي كانت فيه بداياتي". 

وعلّق بن وناس على حقيقة العروض التي توصّل بها في الفترة الأخيرة "لا زلت الآن على ذمة فريقي قاسم باشا الذي أرتبط معه بعقد، لا أريد أن أركّز إلا على مشواري مع النادي حاليا، لكن أعتقد أنه إذا توفرت العروض المهمة، فإن النادي لن يمانع في خروجي". 

كما تحدّث اللاعب السابق للنجم الساحلي، عن حلمه بالانضمام إلى منتخب "نسور قرطاج"، خلال مواجهة مالي في ملحق التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم، وأضاف "صراحة إلى حد الآن لم أتلق أي اتصال من الجهاز الفني التونسي، لكن تفصلنا عن المعسكر التحضيري لمواجهة مالي قرابة شهر، وأنا جاهز لدعوة المنتخب، وشرف لي أن أحمل قميص بلدي". 

واختتم بن وناس حديثه برسالة للجماهير: "أريد أن أشكر كل التونسيين على دعمهم الكبير لي في محطتي هذه بالدوري التركي، أتمنى أن أسعدهم دائما وأن أرفع راية البلد عاليا، وأن أكون عند حسن ظن الجماهير".

المساهمون