بن ناصر يُصاب مُجدداً.. فهل أصبح مكانه مهدداً في ميلان؟ 

05 اغسطس 2024
بن ناصر في ملعب سولغر فيلد، 31 يوليو 2024 في شيكاغو (جاستن كاسترلاين/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- إسماعيل بن ناصر، نجم منتخب الجزائر، يتدرب منفرداً بعد إصابته خلال جولة ميلان الأميركية، ويخضع لبرنامج خاص استعداداً لانطلاق الدوري الإيطالي.
- صحيفة لاغازيتا ديلو سبورت تشير إلى أن مدة غياب بن ناصر غير معروفة، مما قد يمنعه من المشاركة في المباريات الأولى ويهدد مكانه في تشكيلة المدرب باولو فونسيكا.
- مستقبل بن ناصر مع ميلان غير مؤكد، خاصة مع مفاوضات النادي مع لاعب موناكو، فوفانا، لدعم وسط الملعب.

لم يتدرب نجم منتخب الجزائر لكرة القدم، إسماعيل بن ناصر (26 عاماً)، مع بقية لاعبي نادي ميلان الإيطالي، بعد عودة الفريق من جولته الأميركية، إذ تدرب نجم منتخب "الخُضر" منفرداً، بسبب تعرّضه إلى إصابة خلال الجولة الأخيرة، استعداداً لانطلاق الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وأشارت صحيفة لاغازيتا ديلو سبورت الإيطالية، اليوم الأحد، إلى أن نجم وسط الملعب يخضع لبرنامج خاص، من أجل إعداده للمرحلة المقبلة، حيث ستدخل استعدادات ميلان لضربة بداية "الكالتشيو"، في المرحلة الحاسمة والأخيرة، ولكنها لم تكشف معلومات عن حقيقة الإصابة، التي تعرّض لها بن ناصر في التحضيرات، وخاصة مدّة غيابه عن التدريبات، باعتبار أنّ طول مدّة الغياب قد يمنعه من المشاركة في المباريات الأولى من الدوري الإيطالي.

ومن شأن الإصابة الجديدة، أن تُعوق ظهور النجم الجزائري أساسياً في تشكيلة المدرب البرتغالي، باولو فونسيكا، الذي انطلق في وضع تصوراته بشأن التركيبة، التي سترفع التحدي في الموسم المقبل، مع كثرة الخيارات في وسط الميدان، وتألق الكثير من اللاعبين في الفترة الماضية، ما يجعل بن ناصر مهدداً فعلياً بفقدان مكانه، رغم أنه كان متألقاً في المباريات الودية الأخيرة.

وكان الغموض مسيطراً بخصوص مستقبل اللاعب الجزائري، إذ أشار العديد من التقارير إلى أن بن ناصر قريب من الرحيل عن النادي، خاصة مع دخول ميلان في مفاوضات مع لاعب فريق موناكو الفرنسي، فوفانا، لدعم وسط ملعبه، ومِن ثمّ فإن الإصابة قد تقلب المعطيات، خاصة في حال كانت خطيرة، ولكن يبدو أن بن ناصر سيكون جاهزاً مع عودة ميلان لخوض المباريات الودية قريباً.

فرق
المساهمون