بن ناصر يقدم وعده لجماهير ميلان بهذه الكلمات

25 يناير 2023
يريد بن ناصر إعادة ميلان لسكة الانتصارات (جوزيبي مافيا/Getty)
+ الخط -

قدم النجم الجزائري إسماعيل بن ناصر وعده لجماهير ناديه ميلان، بعد الهزيمة الثقيلة على يد خصمه لاتسيو بأربعة أهداف مقابل لا شيء، الثلاثاء، ضمن منافسات الأسبوع الـ(19) من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وقام النجم الجزائري إسماعيل بن ناصر بكتابة رسالة إلى جماهير ناديه ميلان الإيطالي، عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي، الأربعاء، حيث جاء فيها: "من الصعب قبول الفشل، لكن الأمل يسود دائماً".

وتابع قائد خط الوسط "كن مطمئناً (يقصد ناديه ميلان) أننا لن نستسلم. سنعمل على فهم أخطائنا ونمنحك ما تستحقه. نشكركم على دعمكم المستمر (يقصد جماهير الفريق)، وهو أمر أكثر أهمية في هذه الأوقات الصعبة".

وجاء وعد النجم الجزائري، إسماعيل بن ناصر، بعدما تأكد غيابه عن المشاركة في المواجهة المقبلة بمنافسات الدوري الإيطالي، نتيجة تراكم البطاقات الصفراء، عقب نيله الإنذار في الدقيقة الـ(26) أمام لاتسيو.

يذكر أن نادي ميلان يواصل نزيف النقاط في منافسات الموسم الحالي بالدوري الإيطالي لكرة القدم، بعدما أصبح لديه 38 نقطة في المرتبة الثانية، بفارق نقطة واحدة عن صاحب المركز الثالث فريق لاتسيو، فيما يواصل لاتسيو التربع على عرش الصدارة برصيد 50 نقطة.

فرق
المساهمون