بن ناصر يخطف القلوب ويُصبح المُدلل الأول عند الجزائريين

28 سبتمبر 2022
يُقدم النجم الجزائري بن ناصر مستوى مُميزاً في الفترة الأخيرة (Getty)
+ الخط -

شهدت مباراة الجزائر ونيجيريا، الثلاثاء، تألقاً جديداً للاعب خط الوسط، إسماعيل بن ناصر، الذي قدم أداء قوياً في مركزه، ويؤكد بذلك المستويات التي يقدمها مع فريقه ميلان الإيطالي، خصوصاً هذا الموسم.

وتواصلت الإشادة بمستويات بن ناصر عبر مواقع التواصل الاجتماعي من طرف الجماهير الجزائرية، التي تعلقت كثيراً بهذا اللاعب، وأصبحت تراه الرقم واحد في التشكيلة الجزائرية، خصوصاً مع تراجع مستوى الثنائي رياض محرز ويوسف بلايلي.

ويرى أغلب المتابعين أن إسماعيل بن ناصر يُعتبر قدوة حقيقية لكل اللاعبين، سواء داخل المنتخب أو حتى خارجه، رغم صغر سنه، سواء بروحه القتالية بحيث لا يُفرق بين مباراة ودية أو رسمية، ويكون في الموعد دائماً، وكذلك خارجه بالتزامه الكبير في حياته الخاصة، وهو ما تؤكده التقارير الإعلامية كل مرة.

في المقابل، أشاد كثيراً المدرب جمال بلماضي بمستويات إسماعيل بن ناصر، إذ قال عن اللاعب بعد مباراة نيجيريا: "إسماعيل بن ناصر هو مفهوم المستوى العالي، يحفظه الله".

وتابع بلماضي "بن ناصر قلبه ينبض بقوة من أجل المنتخب الجزائري والبلد، هو موهوب جداً في لعب كرة القدم، ويمكن أن نقول أنه من طينة لاعبين كبار، أمثال لوكا مودريتش وأندريس إينييستا".

وكان المنتخب الجزائري حقق فوزاً مثيراً على منتخب نيجيريا (2 – 1) في ملعب ميلود هدفي في وهران، وهو الفوز الثاني في هذا المعسكر، بعد الانتصار الذي تحقق الجمعة الماضي على حساب منتخب غينيا بهدف نظيف.

فرق
المساهمون