بن ناصر يتفوق على زياش ومحرز ويُحقق جائزة مهمة في فرنسا

08 يناير 2021
بن ناصر يُقدم مستوى لافتاً مع فريقه ميلان (Getty)
+ الخط -

أعلنت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية عن فوز النجم الجزائري إسماعيل بن ناصر بجائزة أفضل لاعب مغاربي لعام 2020، متقدماً على العديد من الأسماء التي كانت ضمن هذا السباق المتألقة في سماء الكرة الأوروبية، سواء من الجزائر أو المغرب وكذلك تونس.

وأكدت الصحيفة الفرنسية أن هذا الاستفتاء الذي شارك فيه 200 ألف مصوت تقدم فيه إسماعيل بن ناصر لاعب خط وسط فريق ميلان على النجم المغربي ولاعب تشلسي حكيم زياش، وكذلك صاحب المركز الثالث الجزائري رياض محرز مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنكليزي.

ويُعد إسماعيل بن ناصر سابع لاعب جزائري يفوز بهذه الجائزة منذ تأسيسها عام 2013، إذ سبقه النجم الجزائري رياض محرز الذي حقق الجائزة 3 مرات ومرة واحدة لكل من إسلام سليماني وياسين براهيمي، في وقت حققها المغربي مهدي بن عطية مرة واحدة وهو نفس حال النجم التونسي أنيس البدري.

وأظهر إسماعيل بن ناصر تطوراً كبيراً في العامين الأخيرين وأفضل ظهور له على الإطلاق كان ذلك المستوى الذي قدمه مع المنتخب الجزائري عام 2019، عندما قاده للفوز ببطولة أمم أفريقيا وفيها تم اختياره أفضل لاعب في المسابقة.

 

وأكد إسماعيل بن ناصر إمكاناته الكبيرة مع فريق ميلان، سواء الموسم الماضي أو خلال الموسم الحالي الذي لعب فيه لحد الآن 17 مباراة، أثبت فيها أنه أحد أفضل لاعبي "الكالتشيو" في مركزه.

المساهمون