بن ناصر يتحدى أمرابط والهدف مواجهة توتنهام

01 مارس 2023
بن ناصر سيكون قادراً على اللعب أخيراً (إيفان رومانو/Getty)
+ الخط -

يستعد الجزائري، إسماعيل بن ناصر للعودة إلى أجواء المباريات الرسمية، بعد غيابه عن المواجهات الأخيرة مع فريقه ميلان ضمن منافسات الدوري الإيطالي، وكذلك غيابه عن مباراة ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام توتنهام الإنكليزي.

وأكدت صحيفة "لاغازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، الثلاثاء، أن مدرب نادي ميلان، ستيفانو بيولي، سيعتمد على إسماعيل بن ناصر خلال مباراة الأسبوع 25 من الدوري الإيطالي التي ستجمع فريقه بنادي فيورنتينا يوم السبت، خاصة أن الفريق سيفتقد إلى خدمات لاعبه الكرواتي كرونيتش المعاقب بسبب جمع الإنذارات.

وحسب مصادر الصحيفة، فإن بيولي يستهدف أساساً مباراة العودة أمام توتنهام، فبعد الفوز ذهابا 1ـ0 في ملعبه سان سيرو، فإن ميلان يعلم جيداً أن توتنهام سيضغط بقوة في لقاء الإياب، وبالتالي سيحتاج الفريق إلى خدمات أفضل لاعبيه وخاصة منهم إسماعيل بن ناصر.

وسيواجه بن ناصر وسط ميدان فيورنتينا القوي، وذلك بقيادة النجم المغربي سفيان أمرابط، الذي يعتبر أهم لاعبي "الفيولا" رغم الصعوبات الأخيرة التي واجهها نجم "أسود الأطلس" في المباريات الأخيرة.

كرة عالمية
التحديثات الحية

ومنذ مشاركته في لقاء لاتسيو في 24 يناير/كانون الثاني الماضي، غاب بن ناصر عن مباريات فريقه، حيث خاض ميلان 6 مباريات في غياب نجم وسط ميدانه وخلالها واجه في البداية صعوبات قبل أن تشهد نتائج الفريق تحسناً كبيراً في المباريات الأخيرة حيث حقق 4 انتصارات توالياً ولم يقبل خلالها أهدافاً.

فرق
المساهمون