بن شيخة يوجه رسالة قوية للاعبي الاتحاد قبل نهائي الكونفدرالية

02 يونيو 2023
بن شيخة يأمل في قيادة اتحاد العاصمة للقب (فاروق باتيش/فرانس برس)
+ الخط -

تتوجه أنظار عشاق الكرة الجزائرية، السبت، صوب ملعب 05 يوليو 1962 بالجزائر، الذي سيحتضن إياب نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم بين نادي اتحاد العاصمة وضيفه فريق يانغ أفريكانز التنزاني.

وطالب مدرب اتحاد العاصمة، عبد الحق بن شيخة، لاعبيه بالحذر من المنافس، رغم أن فريقه الجزائري سيدخل اللقاء متسلحاً بالنتيجة الرائعة المحققة في لقاء الذهاب الذي جرى الأسبوع الماضي بالعاصمة التنزانية دار السلام، وشهد فوز "أبناء سوسطارة" بهدفين لهدف.

وتحدث بن شيخة، الجمعة، في مؤتمر صحافي سبق المباراة قائلاً: "نعمل على تحفيز اللاعبين بأفضل طريقة ممكنة خاصة من الناحية الذهنية، كون الكثير يرى أن المباراة ستكون سهلة بعد نتيجة الذهاب، وهذا غير صحيح فنحن سنواجه منافساً ليس لديه ما سيخسره".

وتابع المدرب السابق للمنتخب الجزائري بقوله "لا يمكن بأي ثمن التفريط في هذا اللقب، والشيء الإيجابي في المجموعة أن الكل يُشاركني نفس الفكرة، لكن علينا إثبات ذلك فوق الميدان وليس الكلام فقط".

وشدد بن شيخة، على ضرورة الدخول بقوة في المباراة وتسجيل هدف مبكر قد يسهل المباراة أكثر على اتحاد العاصمة فقال "من السيناريوهات المثالية التي نهدف فيها خلال هذا اللقاء هو تسجيل هدف مبكر قد يسمح لنا بحسم الأمور بناءً على نتيجة الذهاب، أنا لا أريد فرض ضغط إضافي على اللاعبين، فهم أدرى بالمسؤولية التي تنتظرهم".

المساهمون