بن سبعيني يثير غضب جماهير دورتموند

02 مايو 2023
ينتهي عقد بن سبعيني مع بوروسيا مونشنغلادباخ في الصيف القادم (كريستان فيرهين/Getty)
+ الخط -

عبّرت جماهير نادي بوروسيا دورتموند الألماني، عن غضبها الكبير من إدارة الفريق، بعد الأخبار التي تحدثت عن حسم صفقة النجم الجزائري، رامي بن سبعيني، الذي سيرحل عن بوروسيا مونشنغلادباخ في الصيف القادم.

وبحسب موقع "ديرفستن" الألماني، الثلاثاء، فإن جماهير بوروسيا دورتموند تشعر بالغضب الكبير، بسبب عدم قيام الإدارة بإعلان صفقة رامي بن سبعيني، حتى الآن، وتشعر بأن هناك مشكلة حدثت خلال المفاوضات.

وأوضح الموقع أن جماهير بوروسيا دورتموند تريد من الإدارة، الإعلان في الفترة الحالية، عن صفقة بن سبعيني، الذي سيرحل عن بوروسيا مونشنغلادباخ في سوق الانتقالات الصيفية، خاصة أن وسائل الإعلام المحلية أكدت توقيع النجم الجزائري على عقده الجديد في شهر مارس/آذار الماضي.

وتابع الموقع أن جماهير بوروسيا دورتموند تعلم الصعوبة في الحصول على عقد أي لاعب من بوروسيا مونشنغلادباخ إلى فريقها، لكن رامي بن سبعيني سيرحل مجاناً، ولن تكون هناك مشاكل في صفقته، إلا إذا قامت الإدارة بتغيير رأيها.

وختم بأن جماهير نادي بوروسيا دورتموند تشعر بأنها تعرضت لخدعة من قبل إدارة الفريق، وأصبحت تطالب بالإعلان عن نجاح الصفقة أو تفسير سبب فشل قدوم النجم الجزائري رامي بن سبعيني.

المساهمون