بن سبعيني يبدع في "البوندسليغا" بهدف عالمي

11 ديسمبر 2021
بن سبعيني سجل مجدداً (نيكو باتزل/Getty)
+ الخط -

أكد النجم الجزائري، رامي بن سبعيني، أن دوره الدفاعي لا يمنعه من مساعدة فريقه بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني، حيث أثبت مرة أخرى مهاراته أمام مرمى المنافسين، محرزاً هدفاً رائعاً أثبت بفضله مهاراته العالية.

وسجل المدافع الجزائري، هدف فريقه الوحيد، السبت، في اللقاء لحساب الأسبوع 15 من الدوري الألماني لكرة القدم، ضد لايبزيغ المنتصر بنتيجة 4ـ1، بعد لقاء مثير، بما أن بوروسيا اقترب من قلب الطاولة على منافسه ولكنه عجز عن تحسين ترتيبه.

وأعاد بن سبعيني الأمل إلى فريقه، عندما سجل هدفاً في الدقيقة 88، لتصبح النتيجة 2ـ1، ولكن رفاقه لم يقدروا على العودة في اللقاء، رغم أن فرصة التعادل كانت ممكنة وقبلوا هدفين، لينقاد إلى هزيمة عريضة، تؤكد الصعوبات التي عاشها هذا الموسم.

ولئن سبق للمدافع الجزائري إحراز الأهداف في المواعيد المهمة، إلا أنّه كثيراً ما استفاد من طول قامته من أجل مغالطة مرمى منافسيه، ولكن هذه المرة، كشف الهدف عن مهارات فنية عالية، عادة ما يفتقدها المدافعون، وذلك عندما غالط الحارس بكرة مقصية.

وافتتح بن سبعيني رصيده من الأهداف هذا الموسم، في الدوري الألماني، ولكنّه تألق في مسابقة الكأس عندما قاد فريقه إلى هزم بايرن ميونخ بنتيجة 5ـ0، وسجل ثنائية في واحدة من أكبر المفاجآت في الملاعب الأوروبية هذا الموسم.

المساهمون