بن سبعيني في مهمته الجديدة مع دورتموند.. 3 تحديات تنتظر الجزائري

05 يونيو 2023
بن سبعيني رحل بالمجان إلى صفوف دورتموند (العربي الجديد/ Getty)
+ الخط -

انضم النجم الجزائري رامي بن سبعيني، لاعب فريق بوروسيا مونشنغلادباخ السابق، إلى صفوف بوروسيا دورتموند، بداية من الموسم الجديد، بعقد لمدة 4 سنوات.

ظهير أيسر كتيبة "الخضر" قرر عدم تجديد عقده مع مونشنغلادباخ الذي ينتهي هذا الصيف، ليقرر الانتقال إلى دورتموند عبر صفقة مجانية، بعد أن أكمل الكشف الطبي الروتيني. والآن، تنتظر اللاعب 3 تحديات في مشواره الجديد مع عملاق البوندسليغا.

العودة إلى سكة الألقاب

يأمل النجم الجزائري أن يساهم في عودة الفريق إلى منصات التتويج، وهو الذي فقد لقب الدوري الألماني في الأمتار الأخيرة في الموسم المنتهي، بعد أن تصدر البوندسليغا بعد 33 مرحلة بفارق نقطتين عن بايرن، ليخفق في الفوز بالجولة الأخيرة والظفر باللقب التاسع له في الدوري، والأول منذ عام 2012، ووضع حد لهيمنة النادي البافاري، الذي نال اللقب في المواسم الـ11 الأخيرة.

تقديم نفسه في المسابقة الأبرز

رغم ضياع لقب الدوري، فإن دورتموند سيشارك في مسابقة دوري أبطال أوروبا خلال الموسم القادم، وهو الأمر الذي سيحاول اللاعب استغلاله لتسويق نفسه للأندية الكبيرة على مستوى القارة العجوز، خصوصا أن بن سبعيني يملك المؤهلات الفنية والبدنية التي تسمح له باللعب في أكبر الفرق في الدوريات الكبيرة.

تعويض رحيل النجوم

بعد ضياع لقب الدوري، أعلن النادي رحيل خمسة من لاعبيه، يتقدمهم الظهير الأيسر رافاييل غيريرو، وفيليكس باسلاك، ومحمود داوود، وأنطوني موديست، ولوكا أونبيهاون بنهاية الموسم، إضافة إلى اقتراب الإنكليزي جود بيلينغهام من حمل قميص ريال مدريد، حيث سيكون بن سبعيني مطالبا بتقديم نفسه من أجل تعويض رحيل كوكبة من الأسماء تركت بصمتها مع الفريق في المواسم الفائتة.

المساهمون