بن رمضان: غياب المجبري عن "الكان" مؤثر وهذا وعدنا للجماهير

تونس

مهدي عبيد

شعار العربي الجديد 1
مهدي عبيد
مراسل العربي الجديد في تونس
11 يناير 2024
456
+ الخط -

أكد محمد علي بن رمضان، نجم المنتخب التونسي، استعداد كتيبة "نسور قرطاج" للذهاب بعيدا في بطولة أمم أفريقيا المقبلة، مبينا في الوقت ذاته أن غياب الموهبة حنبعل المجبري سيكون مؤثرا، متمنيا أن يظهر اللاعبون الآخرون بأفضل مستوى ممكن.

وفي حوار مع "العربي الجديد"، أكد بن رمضان أن قدومه إلى المنتخب جاء في وقت مثالي، بعد أن بات عنصرا أساسيا مع فريقه فرينكفاروزي المجري قبل بطولة أمم أفريقيا، وأردف: "برفقة زملائي، ومع التركيز أكثر، نأمل أن نحضر للبطولة بطريقة جيدة، لنظهر بأفضل صورة ونفرح الجماهير".

وحول غياب موهبة نادي مانشستر يونايتد حنبعل المجبري عن البطولة، قال لاعب نادي فرينكفاروزي: "بكل تأكيد غياب لاعب، مثل حنبعل، يملك مستقبلا كبيرا، سيكون مؤثرا بكل تأكيد. نأمل أن يكون اللاعبون الباقون على الموعد، وأن نكون مركزين في البطولة".

وحول إمكانية تتويج منتخب تونس، رفض اللاعب وعد الجماهير بنيل اللقب القاري الغالي، مؤكدا أن كل الأمنيات تنصب بالذهاب بعيدا في البطولة: "سنعمل كل ما في وسعنا من أجل الذهاب بعيدا في البطولة الأفريقية، ونتمنى بالتأكيد أن نحقق اللقب إن شاء الله".

وفاز منتخب تونس لكرة القدم بلقبه الأفريقي الوحيد في عام 2004، ويحاول "نسور قرطاج" الظفر باللقب القاري مرة أخرى، والعودة إلى منصة التتويجات خلال نسخة 2023 التي ستقام منافساتها في ساحل العاج، حيث سيلعبون الدور الأول في المجموعة الخامسة إلى جانب مالي وجنوب أفريقيا وناميبيا.

ذات صلة

الصورة
تحدث العيدوني عن المجبري وغيابه عن منتخب تونس (Getty)

رياضة

وجه نجم نادي يونيون برلين الألماني، عيسى العيدوني (26 سنة)، رسالة إلى مواطنه حنبعل المجبري بعد تواصل غيابه عن منتخب تونس الذي يستعد لمواجهة غينيا الاستوائية.

الصورة
منتصر الطالبي بات على اعتاب مغادرة لوريان (العربي الجديد/Getty)

رياضة

كشف نجم منتخب تونس لكرة القدم، منتصر الطالبي (26 عاماً)، عمّا حدث بينه وبين رئيس نادي لوريان، بعد مغادرة الفريق الدوري الفرنسي للدرجة الأولى.

الصورة
ليمام نجم منتخب تونس سابقا (العربي الجديد/فيسبوك/Getty)

رياضة

رشّح النجم التونسي السابق، جمال الدين ليمام (56 عاماً)، ثلاثة لاعبين للانضمام إلى منتخب "نسور قرطاج"، قبل مواجهة غينيا الاستوائية وناميبيا.

الصورة
واصف جليّل يقود حالياً الاتحاد التونسي لكرة القدم (الاتحاد التونسي/Getty)

رياضة

يتولى واصف جليّل رئاسة الاتحاد التونسي لكرة القدم، مؤقتاً، وذلك بعد إلغاء الانتخابات مرتين، لأسباب قانونية، تتمثّل بعدم استجابة كلّ القوائم المرشّحة

المساهمون