بن رحمة يبدع ويشكر مدربه على الثقة بهدف وأسيست يهديان الانتصار لوستهام

15 اغسطس 2021
بن رحمة من نجوم الأسبوع الأول في الدوري الإنكليزي (Getty)
+ الخط -

أكد الجزائري سعيد بن رحمة أنّه جدير بثقة مدرب وستهام، ديفيد مويس، الذي اعتمد عليه أساسياً في اللقاء ضد نيوكاسل، لحساب الأسبوع الأول من الدوري الإنكليزي الممتاز، وحسمه وستهام بنتيجة 4ـ2 بعد العديد من الصعوبات.

وكان بن رحمة قد شارك أساسياً في مباريات فريقه التحضيرية للموسم الجديد، بعد أن اعتمد عليه المدرب لتعويض جيسي لينغارد، الذي عاد إلى مانشستر يونايتد. وقد كانت المهمة صعبةً نظراً إلى التغييرات التي عرفها الفريق.

وأثبت بن رحمة، في أول موعد رسمي، أن تألقه في المباريات الودية لم يكن مصادفة، بل كان يستحق ثقة مدربه، حيث كان من أبرز لاعبي الفريق في اللقاء الأول رغم المشاكل التي واجهها وستهام ضد منافس كان مستعداً جيداً.

ونجح بن رحمة في تسجيل هدف التعادل (2ـ2) في الشوط الثاني بعد أن كان منافسه مسيطراً على المباراة، وكل المعطيات كانت تشير إلى أنّ تحقيق الانتصار يبدو صعب المنال على فريق وستهام.

ووفق أرقام موقع "أوبتا" المختص في الإحصائيات، فقد سجل بن رحمة الهدف رقم 32 في مختلف المنافسات في إنكلترا مع فريقي برنتفورد وويستهام، وهو الهدف الأول الذي يسجله بالرأس طوال هذه التجربة.

وأكد بن رحمة تميزه في الفترة الثانية من اللعب، بعد "أسيست" مثالي جعل فريقه يتقدم في النتيجة ويحسم الفارق لفائدته، إذ فضل بن رحمة التمرير إلى أنطونيو الذي كان قد أضاع ضربة جزاء، ولكن "كرم" بن رحمة ساعده على التعويض سريعاً.

ومن شأن هذه البداية القوية أن تجعل بن رحمة حاضراً بشكل متواصلٍ في صفوف وستهام خلال هذا الموسم، بعد المصاعب التي عانى منها خلال الموسم الماضي وجعلته لا يشارك بانتظام، ولكن الوضع سيتغير خلال هذا الموسم.

المساهمون