بلماضي يُوجه رسالة نارية: أنا مدرب وعلى الجميع تحمل المسؤولية

04 سبتمبر 2023
بلماضي اشتكى من الحالة التي تعيشها ملاعب التدريب (تشارلي تريبالو/ فرانس برس)
+ الخط -

تأسف مدرب منتخب الجزائر، جمال بلماضي، للحالة التي تعيشها ملاعب التدريب الخاصة بمركز تحضيرات المنتخبات الوطنية، سيدي موسى بالعاصمة، ما أربك حساباته في تنظيم المعسكر في سبتمبر/ أيلول الجاري، قبل الاستقرار على ولاية قسنطينة شرقي البلاد.

وقبل السفر، إلى قسنطينة، الاثنين، تحسباً لانطلاق هذا المعسكر الخاص بمباراة تنزانيا ضمن تصفيات أمم أفريقيا 2023 والتي ستقام في عنابة، ثم اللقاء الودي في داكار ضد السنغال، أدلى بلماضي بتصريحات للإعلاميين، أكد أنه لا يتحمل مسؤولية الحالة التي وصل إليها مركز سيدي موسى وكذلك الملاعب الأخرى بالبلاد.

وأضاف بلماضي في تصريحاته: "أنا مدرب كرة القدم ولست مسؤولاً عن حالة ملاعب سيدي موسى أو الملاعب الأخرى، دوري هو التركيز على الأمور الفنية، يبقى الاتفاق أن ما حدث ليس بالشيء الجديد، والسؤال هنا يوجه إلى أصحاب المسؤولية في الوصول لهذه الوضعية".

كما تحدث بلماضي، عن غياب حسام عوار بسبب الإصابة قائلاً "حالة عوار معروفة عند الجميع هو يُعاني من إصابة تعرض لها مع فريقه، ونحن لا نفكر في دعوة لاعب آخر لتعويضه، صحيح كنت أنتظر حضور الجميع كونه يبقى معسكراً مهماً قبل الدخول في الاستحقاقات الهامة".

وأكد بلماضي الشائعات التي كانت تحوم حول أسباب تأخر التحاق رياض محرز إلى يوم الثلاثاء، وذلك بسبب حفل زفافه، فقال "رياض محرز سيعقد حفل زفافه الاثنين، وهو حصل على الإذن، ولهذا سيلتحق بنا يوم الثلاثاء".

وبخصوص المباراتين ضد تنزانيا والسنغال قال بلماضي "مباراة تنزانيا ستكون مفيدة كون أننا نعتبرها تحضيرية لأمم أفريقيا، أما السنغال فهو بطل أفريقيا وفاز على البرازيل ودياً، الذي بكل تأكيد سيكون مدعماً بجماهيره الغفيرة ورغبة في الفوز علينا بعد أن فزنا عليه مرتين في أمم أفريقيا 2019".

المساهمون