بلماضي يوجه كلمة مواساة لضحايا الحرائق في الجزائر

12 اغسطس 2021
بلماضي مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم (Getty)
+ الخط -

 

أبدى المدير الفني للمنتخب الجزائري، جمال بلماضي، تأثره من الحوادث الأخيرة التي شهدتها البلاد خاصة حرائق الغابات التي انتشرت بكثرة في الأيام الاخيرة، مخلفة الكثير من الضحايا والأضرار الجسيمة بين سكان تلك المناطق خاصة في مقاطعة القبائل.

ونشر الاتحاد الجزائري لكرة القدم على موقعه الإلكتروني كلمات مؤثرة للمدرب جمال بلماضي الذي قال: "لقد تابعت بأشد المشاعر الأحداث المؤسفة والأخيرة التي طاولت بلادنا ولاسيما منطقة القبائل، وكذلك باقي الولايات المتضررة من هذه الأحداث المأساوية".

وتابع المدرب الأسبق لمنتخب قطر بقوله: "ولأنني تأثرت بعمق أنحني لذكرى كل من فقدناه وأتمنى الشفاء العاجل للمصابين، كما أدعو الله أن يُعطي الشجاعة اللازمة لجميع من طاولته هذه الأحداث والعمل للتغلب على هذا الاختبار الصعب".

وواصل جمال بلماضي: "أرسل كل دعمي وتعاطفي إلى جميع أبناء وطني، وأحيي تدفق التضامن من جميع الجزائريين الذين جاؤوا بسرعة إلى جانب المناطق المتضررة والسكان ليكونوا إلى جانبهم مادياً ومعنوياً، كما أنني أدعو إلى الحكمة في مثل هذه الحالات من أجل تجنب التجاوزات والانقسامات التي لا تكون في المصلحة العليا لجزائرنا".

 

وختم جمال بلماضي رسالته قائلاً: "أخيراً، خالص تشجيعي لعناصر الحماية المدنية والجيش الشعبي الوطني ومحافظات الغابات المتواجدين في الخطط الأمامية والذين يواجهون بشجاعتهم هذه الحرائق الرهيبة".

المساهمون