بلماضي يوجه رسالة مميزة لناشئي الخضر بعد التتويج العربي

10 سبتمبر 2022
جمال بلماضي مدرب منتخب الجزائر الأول (Getty)
+ الخط -

أعرب مدرب المنتخب الجزائري الأول، جمال بلماضي، عن سعادته بتتويج لاعبي الخضر لأقل من 17 سنة في منافسات بطولة كأس العرب، الخميس الماضي، على حساب المنتخب المغربي بركلات الترجيح، وفي بطولة احتضنتها الجزائر.

ونشر موقع الاتحاد الجزائري لكرة القدم، السبت، رسالة جمال بلماضي، وجاء فيها: "بعد أقل من عام على تتويج المنتخب الجزائري بكأس العرب لكرة القدم في قطر، جاء الدور على منتخب أقل من 17 سنة للتألق وتشريف الكرة الجزائرية، بعد مسيرة رائعة".

وتابع بطل أفريقيا مع الخضر عام 2019 حديثه قائلاً: "أغتنم هذه الفرصة لأرسل أحر التهاني إلى أعضاء الجهاز الفني في المنتخب الجزائري، وإلى اللاعبين الذين قاتلوا مثل المحاربين، كما أهنئ المدرب رزقي رمان على جودة العمل المنجز على مدار السنوات الثلاث الماضية".

وأضاف بلماضي قائلاً: "رغم الصعوبات والمحن الشديدة استطاع اللاعبون التفوق على أنفسهم وتحقيق هدف جعل الشعب الجزائري سعيداً وفخوراً. كما أنني لن أنسى اليوم الذي حضرت فيه افتتاح أكاديمية سيدي بلعباس وأحلام الشباب هناك بصوت واحد، وهو أن يصبحوا لاعبين عظماء".

وختم بلماضي رسالته: "آمل ألا يتوقفوا على هذا الطريق، لأن الرحلة ما زالت طويلة ومحفوفة بالمخاطر للوصول إلى طموحات أخرى، أتمنى أن يستمروا في العمل، وإن شاء الله المزيد من النجاحات لهم وللكرة الجزائرية".

المساهمون