بلماضي يعلن قائمة منتخب الجزائر وسط مفاجآت كبيرة

21 مارس 2021
حقق منتخب الجزائر لقب كأس أمم أفريقيا 2019 (Getty)
+ الخط -

أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم في بيان رسمي، الأحد، عن القائمة التي اعتمدها المدرب جمال بلماضي، من أجل المشاركة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا المقبلة في الكاميرون، حتى تخوض مواجهتي زامبيا وبوتسوانا القادمتين.

ونشر الحساب الرسمي للاتحاد الجزائري لكرة القدم، في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، القائمة التي اعتمدها جمال بلماضي، من أجل خوض ما تبقى من مواجهات تصفيات كأس أمم أفريقيا، التي ضمن "محاربو الصحراء" الوجود فيها، بعدما تصدروا المجموعة الثامنة برصيد 10 نقاط.

وظهر اعتماد بلماضي في مركز حراسة المرمى، على المخضرم رايس مبولي، ألكسندر أوكيدجا، وعز الدين دوخة، فيما سيقود خط الدفاع في منتخب الجزائر، العديد من النجوم، وعلى رأسهم، جمال بلعمري، ورامي بن سبعيني، وعبد القادر بدران، وعيسى ماندي.

 

أما في خط الوسط، فسيكون إسماعيل بن ناصر نجم ميلان حاضراً في تشكيلة جمال بلماضي، يرافقه أيضاً عدلان قديورة، وفريد بولاية، وهاريس بلقبلة، ومهدي عبيد، رامز زروقي، فيما حرص المدير الفني على جلب أفضل العناصر في الهجوم.

وسيكون النجم رياض محرز قائد منتخب الجزائر حاضراً في تشكيلة بلماضي، مع رشيد غزال، وسفيان فيغولي، ويوسف بلايلي، وسعيد بن رحمة، وهلال سوداني، وأسامة درافلو، وبغداد بونجاح، مع المخضرم وصاحب الخبرة إسلام سليماني.

 

المساهمون