بلفوضيل في ورطة بعد رحيله عن هيرتا برلين: هل سيتمتع بفرصة جديدة؟

04 يوليو 2022
بلفوضيل سينتظر فرصة مناسبة (أليكس جوتشالك/Getty)
+ الخط -

أعلن نادي هيرتا برلين الألماني عن رحيل لاعبه الجزائري إسحاق بلفوضيل، وذلك بعد نهاية عقده مع الفريق في الشهر الماضي، حيث قرر عدم تجديد التجربة مع مهاجم المنتخب الجزائري، بعد تجربة لم تكن ناجحة بشكل كبير ولم تحقق الأهداف التي سعى إليها اللاعب، رغم أنه انضمّ في نهاية الموسم إلى منتخب الخضر إثر تألقه مع الفريق.

وشارك نجم المنتخب الجزائري مع فريقه، خلال الموسم الماضي، في 25 مباراة لحساب الدوري الألماني، سجل خلالها 5 أهداف فقط، لم تكن كافية ليقنع إدارة النادي بتمديد عقده موسماً إضافياً، رغم أنه لعب بانتظام في آخر المباريات وساعد الفريق على ضمان البقاء.

وسيكون بلفوضيل في موقف صعب، باعتبار أن تقدمه في السن (30 عاماً) وضعف أرقامه في الموسم الماضي، قد يجعلان من الصعب عليه الفوز بعرض جديد، خاصة أن معظم الأندية حسمت موقفها، إضافة إلى أن معظم الأندية تريد الاستثمار في العناصر الشباب.

ولم تتسرب إلى حدّ الان أخبار عن اهتمام أندية بالنجم الجزائري، وهو ما يعني أن الحصول على فرصة ثانية لن يكون سهلاً، لكن التجارب العديدة في رصيد بلفوضيل قد تسعفه في نهاية الميركاتو، وقد يتمتع بفرصة تفجير طاقاته مجدداً وتفادي الاعتزال المبكر.

ويملك بلفوضيل تجارب عديدة قادته بين عديد الدوريات الأوروبية والعربية، حيث لعب سابقاً لبارما وإنتر ميلانو في الكالتشيو، وعرف عديد المحطات في الدوري الألماني رغم أن التوفيق لم يكن إلى جانبه في معظم الأوقات.

المساهمون