بلان: ميسي قد يسجل هدف "بلايستيشن" في أي وقت

15 ابريل 2015
+ الخط -


حذر لوران بلان مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي من خطورة الهجمات المرتدة لخصمه برشلونة الإسباني، مشيرا الى أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قد يسجل هدفا بشكل مفاجئ على طريقة الـ"بلايستيشن".

وأوضح بلان قبل مواجهة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب حديقة الأمراء، أنه لن يفرض رقابة خاصة على ميسي، لأن هذا سيكون بمثابة "انتحار".

وشدد بلان على القوة الهجومية التي يتمتع بها البرسا في وجود ميسي، مبينا "يمكنه تسجيل هدف بلايستيشن، إنه الأفضل في الكوكب، لا يمكن إيقافه حين يلعب بسرعة".

وواصل مدح (البرغوث) "يمكنه تسجيل 60 هدفا في الموسم، حين يسجل 40 يقولون إنه ليس في مستواه، العالم كله يعرف ما يفعله، كما حدث في إشبيلية، إنه استثنائي في مراوغاته وتمريراته الحاسمة وأهدافه، أن تضع لاعبا لمراقبته فإن هذا أسهل شيء بالنسبة له، لن يجد صعوبة في مراوغته، كما أننا قد نفقد هذا اللاعب مع إمكانية تعرضه للطرد، يجب أن نجد حلا لعرقلة ميسي بشكل جماعي".

وأضاف "سنلعب على أرضنا، يجب أن نتجنب استقبال الأهداف، مع خصم مثل برشلونة لا يوجد شيء مضمون، أعتقد أن فلسفة البرسا كما هي لم تتغير، يتعين علينا عدم ترك مساحات لهم".

كما أكد اعتماده على ثنائي الهجوم الأوروجوياني إدينسون كافاني والأرجنتيني إزيكيل لافيتزي، في غياب النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، وأبدى ثقته في حصولهما على إمدادات من صانع الألعاب الأرجنتيني خافيير باستوري.

وبخصوص الشكوك المثارة حول اشتراك لاعب الوسط الإيطالي تياجو موتا المصاب، اعترف المدرب بأنه في حاجة إلى "معجزة" من أجل اللعب، أما البرازيلي لوكاس مورا، فهو ليس في حالة مناسبة للعب بعد غيابه لمدة شهرين للإصابة.

المساهمون