بغياب ميسي... هل يتألق دي ماريا مع "الباريسي" في الأبطال؟

03 نوفمبر 2021
سيعوض دي ماريا غياب ميسي عن باريس سان جيرمان بالأبطال (جون بيري/Getty)
+ الخط -

تترقب الجماهير أداء النجم الأرجنتيني، أنخيل دي ماريا، جناح نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الذي يطمح إلى قيادة فريقه إلى دور الـ(16) في بطولة دوري أبطال أوروبا، عندما يواجه خصمه لايبزيغ الألماني، في المجموعة الأولى، اليوم الأربعاء (10 مساء بتوقيت مكة)، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المسابقة القارية.

واستطاع دي ماريا إنقاذ باريس سان جيرمان، من التعادل أمام ليل في الدوري الفرنسي، الأحد الماضي، بعدما سجل هدف الفوز، وأثبت الأرجنتيني أنه خير من يعوض غياب مواطنه ليونيل ميسي، الذي يعاني من الإصابة، ولن يشارك في المواجهة أمام لايبزيغ، مساء اليوم.

وأصبح دي ماريا حجر أساس في التشكيلة التي يختارها الجهاز الفني لنادي باريس سان جيرمان، بعدما أصبح الأرجنتيني، أكثر من أعطى تمريرات حاسمة في تاريخ الفريق الفرنسي (108 مرات)، لكن الأنظار ستكون متجهة صوبه، لأنه سيعوض ليونيل ميسي في المباراة، ومشوار السعي لحصد النقاط الثلاث عبر أقدامه السحرية.

ويطمح دي ماريا إلى قيادة باريس سان جيرمان إلى دور الـ(16)، في المسابقة القارية، التي يحلم أنصار الفريق الفرنسي، بأن يشاهدوا نجومهم وهم يرفعون كأسها على منصة التتويج في نهاية الموسم الحالي، لأنّ لقب دوري أبطال أوروبا يعد هدفها الأول.

ويتسلح دي ماريا بأهدافه الحاسمة، كيف لا؟ وهو من أهدى منتخب الأرجنتين لقب بطولة كوبا أميركا الأخيرة، بعدما أحرز الهدف الوحيد في شباك خصمه التاريخي منتخب البرازيل، في المواجهة النهائية، التي جمعت بينهما في الصيف الماضي.

وصحيح أن نادي باريس سان جيرمان، أصبح مدججاً بنجوم كبار من الصف الأول، لكن يبقى دي ماريا الشمعة المضيئة، التي تنير درب رفاقه، نيمار دا سيلفا البرازيلي، والفرنسي كيليان مبابي، وليونيل ميسي، بفضل تمريراته الحاسمة، فهل سيقود الأرجنتيني فريقه إلى تحقيق الانتصار على لايبزيغ؟

المساهمون