بغداد بونجاح يكشف مستقبله مع السد ويُطلق وعداً للجماهير

25 فبراير 2022
وجه بونجاح رسالة إلى جماهير نادي السد القطري (سيمون هولمز/Getty)
+ الخط -

عبّر النجم الجزائري، بغداد بونجاح، مهاجم نادي السد، عن سعادته الكبيرة، بتتويج "الزعيم" بلقب الموسم الحالي في دوري نجوم قطر، بعد انتهاء المواجهة القوية أمام الدحيل، الجمعة، بالتعادل بهدف لمثله، ضمن منافسات الأسبوع العشرين من المسابقة المحلية.

ونقلت قناة "الكاس" القطرية، عن بغداد بونجاح قوله: "الحمد لله على الفوز بلقب الدوري، للمرة الثانية على التوالي دون هزيمة، وهذا شيء ليس سهلاً، أن تحقق اللقب من دون التعرض للخسارة، وأشكر اللاعبين والجهاز الفني، والجماهير الواقفة معنا دائماً".

وتابع بونجاح "أهدي هذا اللقب إلى زوجتي وعائلتي، وفرحة اليوم لا توصف، وكنت أحب أن ألعب اليوم وأسجل الأهداف، لكن هناك مواجهات قادمة، في كأس الأمير، والجماهير الخاصة بنادي السد تستاهل كل خير".

وأضاف "من حق الجماهير أن تطالب، بتحقيقنا لقب دوري أبطال آسيا، والموسم لم ينته حتى الآن، ونحن في نادي السد نمتلك جيلاً في مستوى عال، ومعظمهم يلعب في منتخب قطر، ونقدم كرة قدم جميلة، ونحن نعمل على نيل اللقب".

واختتم بغداد بونجاح حديثه "كل الأخبار التي تتحدث عن رحيلي عن السد، هي مجرد إشاعات، وأنا مرتاح في نادي السد، وأعمل حالياً على التركيز في المواجهات القادمة مع منتخب الجزائر من أجل المونديال في قطر، وأنا مستقبلي هنا".

 

المساهمون