بعد نهاية مسيرته مع برشلونة.. هذا ما قاله الأساطير عن ميسي

06 اغسطس 2021
لم يعد ميسي لاعباً في برشلونة (Getty)
+ الخط -

لا يختلف اثنان على موهبة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، إذ يعد أحد أفضل اللاعبين على مستوى العالم خلال السنوات العشر الماضية، بسبب الإنجازات الكبيرة التي قام بها مع نادي برشلونة.

لكن إعلان نادي برشلونة، الخميس، عن عدم التوصل إلى اتفاق مع الأرجنتيني ليونيل ميسي حول تجديد عقده شكل صدمة كبيرة، لجماهير الرياضة العالمية، التي لم تكن تتخيل عدم رؤية "البرغوث" يلعب مع الفريق الكتالوني مرة أخرى.

ومع نهاية رحلة "البرغوث" في برشلونة. إليكم يا جماهير الرياضية العالمية أبرز ما قاله أساطير "الساحرة المستديرة"، عن ليونيل ميسي قائد الفريق الكتالوني السابق، بحسب ما نقله موقع "غول" العالمي بنسخته الإنكليزية.

نبدأ مع الأسطورة الراحل دييغو أرماندو مارادونا، الذي قال عن النجم الأرجنتيني: "هنالك موهوب أخذ مكاني في الأرجنتين، وهو ليونيل. إنه عبقري".

أما أسطورة منتخب البرازيل السابق، فوصف "البرغوث"، بقوله "أنا أحب ميسي كثيراً. من الناحية التقنية إنه في نفس المستوى الذي كان لدي"، فيما تحدث بيب غوارديولا عن لاعبه السابق بقوله "لا تكتبوا عنه، ولا تحاولوا أن تصفوه. فقط تابعوه".

ولم يتردد أسطورة المدربين، السير أليكس فيرغسون، بالتحدث عن النجم الأرجنتيني "ميسي لاعب مذهل"، فيما وصفه أسطورة منتخب هولندا ونادي برشلونة الراحل، كرويف، بقوله "ميسي هو كنز لكرة القدم، إنه مثل أعلى للأطفال، إنه اللاعب الأكثر تحصلًا على الكرة الذهبية في التاريخ، إنه في وادٍ آخر عن الجميع".

المساهمون