بعد تراجع مستوى ماني.. ليفربول يبحث عن مُهاجم جديد

04 نوفمبر 2021
تراجع مستوى ساديو ماني مع ليفربول (شون بروتيل/Getty)
+ الخط -

طلب المدرب الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنكليزي، من إدارة الفريق، ضرورة البحث عن مهاجم جديد في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، حتى يعزز صفوف "الريدز"، بعد تراجع مستوى السنغالي ساديو ماني، في الموسم الحالي.

وكشف موقع "ليفربول" البريطاني، أن يورغن كلوب وضع عدة أسماء على طاولة إدارة "الريدز"، من أجل الحصول على عقودها في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، لكنه عبّر عن رغبته الكبيرة، بقدوم الصربي لوكا يوفيتش مهاجم الريال المنبوذ، الذي أصبح خارج خطط المدرب كارلو أنشيلوتي.

وتابع أن يورغن كلوب يريد مهاجم ريال مدريد، لأنه قادر على إشعال المنافسة بين ساديو ماني ودييغو جوتا في ليفربول، وأرقامه كانت جيدة للغاية مع فريقه السابق، أينتراخت فرانكفورت الألماني، في موسم 2018/2019، بعدما سجل 27 هدفاً في جميع المسابقات.

وأوضح أن إدارة ليفربول تريد مباشرة المفاوضات مع ريال مدريد، حتى تحصل على خدمات الصربي لوكا يوفيتش، على سبيل الإعارة في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، وفي حال تفوق وحصل على مكان أساسي في تشكيلة المدرب يورغن كلوب، سيتم شراء عقده بشكل نهائي.

وختم أن هدف يورغن كلوب الأول، هو خلق منافسة كبيرة بين مهاجميه، خاصة أن محمد صلاح قد تفوق عليهم، لكنه يريد استعادة مستوى ساديو ماني، ودييغو جوتا، ووحده الصربي لوكا يوفيتش، قادر على فعل ذلك.

المساهمون
The website encountered an unexpected error. Please try again later.