بعد تجديد عقده مع فيسيل... مسيرة ذهبية لإينييستا في اليابان

11 مايو 2021
إينييستا مُستمر مع فيسيل حتى 2023 (Getty)
+ الخط -

أعلن النجم الإسباني، أندريس إينييستا، عن تجديد عقده مع فريق فيسيل كوبي الياباني وتمديد مسيرته الكروية حتى عامه الـ39 في ملاعب كرة القدم، ليُثبت أنه ما زال قادراً على تقديم الكثير للنادي الياباني، لتستمر المسيرة الذهبية في اليابان.

وكان عقد النجم أندريس إينييستا سينتهي مع نهاية عام 2021، إلا أن اللاعب قرر تجديد العقد حتى عام 2023، أي أنه سيبقى في الملاعب اليابانية حتى يبلغ سن الـ39، وهو الذي حقق أرقاماً مُميزة مع فريق فيسيل كوبي خلال السنوات الماضية.

ومنذ أن انضم إينييستا إلى فريق فيسيل كوبي الياباني في عام 2018، خاض 65 مباراة وسجل 13 هدفاً وصنع 15 تمريرة حاسمة، وساعد في تتويج فريقه بلقب كأس اليابان لأول مرة في تاريخه، في حين نجح في قيادة فيسيل لحصد لقب كأس "السوبر" أيضاً.

 

وبعد تجديد النجم الإسباني أندريس إينييستا عقده مع فريق فيسيل كوبي الياباني، تحدث أمام وسائل الإعلام وقال: "إنه يوم مميز للغاية، مواصلة اللعب لعامين إضافيين مع الفريق تمنحني دافعاً كبيراً".

يُذكر أن صفقة إينييستا أدرت أموالاً طائلة للفريق الياباني خلال السنوات الماضية، إذ إنه بحسب التقارير الصحافية فإن العائدات المالية للنادي وصلت إلى حوالي 100 مليون يورو، وذلك من بيع القصمان وشراء التذاكر للمباريات.

المساهمون