بعد التأهل التاريخي إلى كأس أفريقيا... مدافع جزر القمر يتحدى "الفراعنة"

27 مارس 2021
منتخب جزر القمر يرفع التحدي (من حساب اتحاد جزر القمر على تويتر)
+ الخط -

أكد سعيد البكري، مدافع منتخب جزر القمر، أنّ منتخب بلاده عازم على الانتصار على المنتخب المصري، في الجولة الأخيرة من تصفيات كأس أفريقيا الكاميرون 2021، رغم أن المباراة بين المنتخبين ستدور في مصر.

وضمن منتخب جزر القمر، التأهل رسميّاً إلى كأس أفريقيا للمرّة الأولى في تاريخه، يوم الخميس الماضي، إلى جانب المنتخب المصري، ورغم ذلك فهو يريد صدارة المجموعة التي يشترك فيها مع "الفراعنة"، ولكن فارق الأهداف يخدم الأخير.

وتحدّث البكري، لموقع هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، عقب تأهل منتخب بلاده إلى النهائيّات، وقال عن الموعد المنتظر، يوم الإثنين: "اللعب ضد منتخب مصر مثير للغاية، وهناك إحساس مختلف ونحن نواجه منتخب الفراعنة من أجل صدارة المجموعة، وخلال لقاء الذهاب لعبنا بشكل جيد للغاية وكنا نستحق الانتصار".

ورفع البكري التحدي، وقال بخصوص المباراة المقبلة: "نحن لا نخشى أي منافس، وفريقنا لا يضم نجوماً معروفة مثل بقية المنتخبات الأخرى، ولكن قوتنا في تكاملنا وصلابة المجموعة، كما أنً لدينا عدداً من العناصر الواعدة، قبل سنتين لم يكن أحد يتوقع أن نتأهل إلى كأس أفريقيا، ولكننا الآن حققنا التأهل التاريخي وهو ما يثبت أننا نعمل باجتهاد حتى نصل إلى هذا المستوى".

وسيكون لقاء يوم الإثنين، حاسماً في تحديد متصدر المجموعة، فهل يتوج منتخب جزر القمر هذا التأهل التاريخي إلى النهائيّات بانتصار مثير على المنتخب المصري صاحب الرقم القياسي في عدد التتويجات بكأس أفريقيا (7) رغم وجود عديد النجوم؟

المساهمون