بعد إصابته في الكالتشيو: هذا موعد عودة صابيري إلى الملاعب

25 يناير 2023
صابيري سيغيب عن مباريات مهمة لفريقه (سيموني أفيدا/Getty)
+ الخط -

تعرض نجم منتخب المغرب عبد الحميد صابيري إلى إصابة مع فريقه سامبدوريا الإيطالي، الأحد الماضي، فرضت عليه طلب التعويض، وقد تم استبداله من قبل المدرب قبل بداية الشوط الثاني.

وخضع النجم المغربي إلى فحوصات من أجل تحديد خطورة إصابته ومدة غيابه عن المباريات الرسمية في الدوري الإيطالي، ذلك أن فريقه يُصارع من أجل ضمان البقاء ويحتل المركز قبل الأخير في الترتيب.

وأكد موقع "فانتاكالتشيو" الإيطالي، الثلاثاء، أن النجم المغربي سيغيب عن الملاعب لفترة تمتد بين 15 و20 يوماً في أقصى الحالات، وبالتالي سيغيب عن فريقه خلال 3 مباريات، وبالتالي سيترك فراغاً كبيراً في الفريق الذي يحتاج إلى خدمات لاعبه المغربي.

ويُعاني صابيري من إصابة عضلية حتّمت عليه طلب التعويض، وذلك لتفادي حصول مضاعفات خطيرة إذا واصل اللعب، وخاصة أنّه يبذل مجهودات بدنية في كل مباراة من أجل تقديم المساعدة، في ظل غياب لاعبين لهم جهود عالية في وسط الميدان.

وكان صابيري مرشحاً للرحيل عن سامبدوريا في الميركاتو الشتوي، بعدما عبرت عديد الأندية عن رغبتها في التعاقد معه، ولكن يبدو أنّه سيكون مجبراً على إنهاء الموسم، ومحاولة إنقاذ فريقه من النزول إلى الدرجة الثانية، رغم أن المهمة تبدو صعبة وشديدة التعقيد.

المساهمون