بعد أن راجع براغا طلباته... المصراتي في طريقه إلى هذا النادي

06 يوليو 2021
المصراتي اقترب من خوض تجربة جديدة (Getty)
+ الخط -

أصبحت مغادرة النجم الليبي معتصم المصراتي فريقه سبورتينغ براغا البرتغالي وشيكةً، إذ تؤكد مصادر عدة أنّه سيحط الرحال مع فريق جديد في مغامرة قد تساعده على إثبات مهاراته العالية، وتسمح له بأن ينحت مسيرةً بطولية.

ووفق ما ذكرته صحيفة أبولا البرتغالية، فإن النجم الليبي سينضمّ إلى نادي بنفيكا الذي يُعتبر من أفضل الفرق في الدوري البرتغالي، وكذلك في أوروبا نظراً إلى رصيده الحافل بالألقاب إضافةً إلى نجاحه في اكتشاف أفضل المواهب في البرتغال.

وبناءً على ما ذكرته الصحيفة البرتغالية، فإن براغا، الذي لم يمانع منذ نهاية الموسم الماضي في تسريح لاعبه الليبي، قبل مراجعة طلباته المالية بشكل يسمح بالتوصل إلى اتفاق مع فريق بنفيكا الذي اعتبر منذ البداية أن مبلغ 20 مليون يورو التي يطالب به براغا تتجاوز قدراته.

وستُحسم الصفقة مقابل 12 مليون يورو، إلى جانب حصول براغا على نسبة 30% من قيمة بيع اللاعب لاحقاً من قبل بنفيكا، وهي الصيغة المثالية التي أرضت كلّ الأطراف وستجعل المصراتي ينتقل إلى بنفكيا لتفجير طاقاته مع نادٍ ينافس على الألقاب.

 

وتألق المصراتي (25 عاماً) خلال هذا الموسم بشكل خاص، وبرز كأفضل ما يكون وهو ما انعكس على مستوى فريقه الذي تأهل إلى الدور النهائي للكأس وخسر ضد بنفيكا ولكن المصراتي قدم مستوى رائعاً قبل أن يُصاب ويتم استبداله.

المساهمون