بطولة أميركا المفتوحة: الإصابة تُجبر دومينيك تيم على الانسحاب

19 اغسطس 2021
دومينيك تيم مُنسحب جديد من البطولة (Getty)
+ الخط -

انضم النجم النمساوي، دومينيك تيم، إلى قائمة الغائبين عن منافسات بطولة "أميركا المفتوحة"، وذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها على مستوى المعصم الأيمن، لتفقد الملاعب الأميركية نجما آخر كان من المرشحين للمنافسة على اللقب.

وأعلن النجم النمساوي، دومينيك تيم، عبر حسابه في "إنستغرام" انسحابه من بطولة أميركا المفتوحة عبر شريط فيديو قال فيه: "يتوجب علي إعلان انسحابي من بطولة الولايات المتحدة الأميركية المفتوحة وإنهاء موسم 2021، إذ إن معصمي يؤلمني مجدداً. الأسبوع الماضي، وعندما قمت بضرب الكرة شعرت بالألم ذاته الذي شعرت به في بطولة ماريبا".

وعن مستقبله وإمكانية خضوعه لعملية جراحية، أشار تيم إلى أنه لن يُجري أي عملية جراحية وأضاف قائلاً "سنتابع العمل على تعزيز القوة البدنية والتحرك في الملعب، وأريد أن أعود بنسبة 100 في المئة من قدراتي في بداية منافسات موسم 2022".

ومنذ أنّ توج بلقب بطولة نيويورك في شهر أيلول/سبتمبر عام 2020 محققاً أول ألقابه الكبرى في بطولات "غراند سلام" في سن الـ 27 عاماً، وصل تيم إلى الدور ربع النهائي من بطولة رولان غاروس الفرنسية التي أقيمت من أيلول/سبتمبر حتى تشرين الاوّل/أكتوبر بسبب تداعيات فيروس كورونا، كما بلغ نهائي بطولة الماسترز في لندن، واختتم عام 2020 في المركز الثالث في التصنيف العالمي للاعبين المحترفين للتنس.

وتعود آخر مشاركة للنجم النمساوي، دومينيك تيم، إلى شهر حزيران/يونيو في دورة مايوركا التي أقيمت على العشب، وذلك عندما اضطر للانسحاب بعد إصابته في معصمه خلال مباراته أمام منافسه الفرنسي أدريان مانارينو.

المساهمون