بضربة مقصية.. السويسري إيمبولو يكتب إبداعاً جديداً في "البوندسليغا"

02 أكتوبر 2021
نجوم بوروسيا مونشنغلادباخ سعيدون بالانتصار (Getty)
+ الخط -

تألق المهاجم السويسري في صفوف نادي بوروسيا مونشنغلادباخ، بريل إيمبولو، بتسجيل هدف عالمي، في الأسبوع السابع من الدوري الألماني، بعدما هز شباك حارس المضيف فولفسبورغ بضربة مقصية قوية.

وافتتح إيمبولو باب التسجيل لصالح غلادباخ، بإبداع كبير جسده في لقطة فنية رائعة، جعلت الحارس كوين كاستيلس يقف عاجزاً أمامها، بعد أن تفاجأ بالمقصية التي نفذها المهاجم صاحب الأصول الكاميرونية.

واستغل بريل إيمبولو تسديدة رائعة من زميله دينيس زكريا، حيث ارتفعت الكرة عالياً، غير أن قامته الطويلة سهّلت له الوصول إليها، وتسجيل هدف هو الأجمل في مباريات الأسبوع بمختلف الدوريات الأوروبية حتى الآن.

وبفضل إيمبولو، نجح بوروسيا مونشنغلادباخ في تأكيد عودته القوية، كذلك فوزه الأخير ضد دورتموند، حيث فتح الباب لزملائه من أجل تسجيل أهداف ثانية، سمحت للفريق في الفوز بثلاثة أهداف مقابل واحد.

كرة عالمية
التحديثات الحية

وارتقى غلادباخ في جدول الترتيب إلى المركز الثامن، بعد بداية موسم صعبة جداً، غير أن الفريق الذي يقوده النمساوي، آدي هوتر، لا يزال يبحث عن مستواه الحقيقي، واستعادة الأداء الذي ظهر به قبل موسمين، عندما احتل المرتبة الرابعة في الترتيب العام.

وتنتظر جماهير النادي الألماني تألقاً جديداً لنجم هجومه، بداية من مباراة كأس ألمانيا، ضد المُرعب بايرن ميونخ، إذ ستكون عقب التوقف الدولي، ومباراتين في الدوري أمام شتوتغارت وهيرتا برلين.

المساهمون