بسبب غوارديولا... هالاند لن يكون لاعباً في مانشستر سيتي

31 مارس 2021
هالاند مهاجم دورتموند الألماني (Getty)
+ الخط -

صدم وكيل الأعمال الشهير، مينو رايولا، مشجعي نادي مانشستر سيتي الإنكليزي بعد إعلانه رفض السماح للاعب بروسيا دورتموند الألماني، النرويجي إرلينغ هالاند الانتقال إليه، حيث برر السبب بسوء علاقته مع المدرب الإسباني بيب غوراديولا.

وقال رايولا في تصريحات خصّ بها موقع "ذي أثلتيك" البريطاني، إنه سيقف عائقاً أمام الصفقة، موضحاً: "لقد انتهت علاقتي بغوارديولا منذ مدة طويلة، الجميع يعرف رأيي بخصوصه، وليقل ما شاء عني، هو مدرب كبير لكن هذا ليس كافيا".

ولم يخف رايولا أسفه على اختيار الهداف النرويجي اللعب مع دورتموند، معتبراً أنّ قدرات هالاند تسمح له باللعب في فريق أفضل، شارحاً "لقد خالف هالاند توقعات الجميع وتألّق بشكل سريع مقارنة بما كنا ننتظر، ولا شك أنني أخطأت في اختيار دورتموند لأنه كان قادراً على اللعب في فريق أقوى".

ثم تابع: "بلغ إرلينغ المستوى المطلوب للعب في أي ناد عالمي، لكنهم في السنة الماضية لم يثقوا به لأن تألّقه كان بألوان نادي ريد بول سالزبورغ، مما جعل شكوكهم كبيرة حول قدرته على الظهور بنفس المستوى، هالاند أسرع من أي توقع".

وارتبط اسم هالاند بعشرات الأندية الأوروبية العالمية، على رأسها ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيان، إضافة إلى أندية الدوري الإنكليزي الممتاز، غير أن وكيل الأعمال الإيطالي رفض الخوض في مصير هالاند، وفضل تمديد الترقب لفترة أطول.

المساهمون