برشلونة يُحدد الموعد النهائي لحسم صفقة نيكو ويليامز أو الانسحاب

03 اغسطس 2024
نيكو ويليامز مع منتخب إسبانيا في ملعب برلين الأولمبي، 14 يوليو/تموز 2024 (Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- برشلونة يحدد 12 أغسطس كموعد نهائي لحسم صفقة نيكو ويليامز، المهاجم الإسباني البالغ من العمر 21 عامًا، وسط مفاوضات مستمرة لإقناعه بالتوقيع.
- نيكو ويليامز لم يتخذ قراره النهائي بعد، مع احتمال بقائه في أتلتيك بلباو لموسم آخر قبل الانتقال إلى برشلونة في 2025.
- ويليامز لفت الأنظار في يورو 2024 بأدائه المميز مع منتخب إسبانيا، مما جعله هدفًا رئيسيًا لبرشلونة وباريس سان جيرمان.

حدد نادي برشلونة الإسباني الموعد النهائي لحسم صفقة المهاجم الإسباني، نيكو ويليامز (21 سنة)، وذلك في ظل المفاوضات المُستمرة مع اللاعب لإقناعه بالتوقيع مع النادي الكتالوني والمشاركة معه في الموسم الجديد 2024-2025، وخصوصاً أن الإدارة تسعى بكل ما تملك من أجل محاولة التوقيع مع أحد أفضل نجوم بطولة يورو 2024.

وكشفت صحيفة موندو ديبورتيفو، السبت، تفاصيل خاصة حول التطورات الأخيرة التي تتعلق بصفقة المهاجم الجناح، نيكو ويليامز (21 سنة)، إذ أشارت إلى أن نادي برشلونة الإسباني الذي ما زال يتفاوض من أجل محاولة إقناع ويليامز بالتوقيع مع النادي الكتالوني قبل انطلاق الموسم الجديد منتصف شهر أغسطس/آب الحالي، وحدد يوم 12 من الشهر الحالي لحسم الصفقة أو الانسحاب منها نهائياً.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن نيكو ويليامز ما زال يُفكر في مستقبله ولم يتخذ قراره النهائي، إذ هناك احتمال كبير أن يبقى مع أتلتيك بلباو لموسم واحد ثم ينتقل إلى برشلونة في عام 2025، ولكن هذا الاحتمال أيضاً ليس محسوماً حتى الآن وليس نهائيا، خصوصاً في ظل الضغط الكبير الذي يُمارسه برشلونة من أجل محاولة إقناع اللاعب وخطف توقيعه قبل انطلاق الموسم الجديد.

ولفت نيكو ويليامز الأنظار كثيراً في بطولة يورو 2024، عندما شارك مع منتخب إسبانيا وساهم في تتويجه باللقب الأوروبي، بفضل طريقة لعبه المُميزة وسرعته ومراوغاته في خط الهجوم، بالإضافة لصناعته وتسجيله للأهداف، مما جعله واحدا من أهم صفقات الميركاتو بالنسبة للأندية المنافسة على التوقيع معه، وحتى الآن يبرز إلى الواجهة ناديان فقط وهما برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي.

المساهمون