زروقي يقود فينورد لهزيمة لاتسيو وتوريس يكرم جدته في ليلة فوز برشلونة على شاختار بدوري الأبطال

25 أكتوبر 2023
زروقي استعاد مركزه في تشكيل فينورد (بيم واسلاندير/Getty)
+ الخط -

شهدت مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا تألق اللاعب الدولي الجزائري رامز زروقي مع نادي فينورد الهولندي في المباراة التي فاز بها على لاتسيو الإيطالي بنتيجة 3-1.

وسجل زروقي الهدف الثاني لناديه في الدقيقة الأخيرة من شوط المباراة الأول، من تسديدة قوية، عجز الحارس الإيطالي إيفان بروفيديل عن صدها، وذلك بعد أن تمكن زميله المكسيكي سانتياغو خيمينيز من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 31، وهو هدفه الأول في مسيرته بمسابقة دوري الأبطال، ثم عاد من جديد في الدقيقة 74، ليضيف الهدف الثالث، لكن فريق العاصمة الإيطالية تمكن في الدقيقة 83 من تسجيل هدفه الأول من ركلة جزاء، نجح في تنفيذها الإسباني بيدرو.

وبهذا الانتصار، رفع الفريق الهولندي رصيده من النقاط إلى 6 نقاط في المجموعة الخامسة، بينما تجمد رصيد نادي لاتسيو عند النقطة الرابعة.

وفي مباراة ثانية، حقق نادي برشلونة الإسباني فوزه الثالث من ثلاث مباريات في المجموعة الثامنة، وذلك على حساب فريق شاختار الأوكراني بنتيجة 2-1.

وسجل فيران توريس الهدف الأول للبلاوغرانا في الدقيقة 28، بتسديدة قوية داخل منطقة الجزاء، وقد أظهر خلال احتفاله بالهدف، قميصا كتب عليه "هذا لك يا جدتي"، وذلك بعد وفاتها خلال الأسبوع الحالي.

وفرضت كتيبة المدير الفني تشافي هيرنانديز سيطرتها على المباراة، إذ تمكن اللاعب الشاب فيرمين لوبيز من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 36 من اللقاء، قبل أن يتمكن غريغوري سواكوف من تسجيل الهدف الأول لشاختار في الدقيقة 62.

المساهمون