بتوصية من توخيل... تشلسي يوجه أنظاره لنجم بايرن في "الميركاتو"

12 مارس 2021
يعمل توخيل على تحديد أولوياته في سوق الانتقالات المقبلة (Getty)
+ الخط -

يعمل المدرب الألماني توماس توخيل المدير الفني لنادي تشلسي الإنكليزي، في الفترة الحالية، على تحديد العناصر التي سيعتمد عليها في الموسم المقبل، وإبلاغ إدارة "البلوز"، بما سيحتاجه في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وكشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن توماس توخيل قام بإجراء توصية لإدارة نادي تشلسي، يحثها فيها على الحصول على خدمات النجم الفرنسي كينغسلي كومان مهاجم نادي بايرن ميونخ الألماني في "الميركاتو" الصيفي المقبل.

وتابعت أن توماس توخيل قام بإرسال أحد كشافي نادي تشلسي إلى ألمانيا، من أجل متابعة ومراقبة كينغسلي كومان صاحب الـ(24 عاماً)، الذي أصبح محط أنظار عدد من أكبر الفرق الأوروبية، نتيجة المستويات الكبيرة، التي يقدمها مع بايرن ميونخ.

وأوضحت أن كينغسلي كومان يدخل العامين الأخيرين من عقده مع نادي بايرن ميونخ، الذي يحرص على عدم التفريط به، ويريد من النجم الفرنسي توقيع عقده الجديد، لكن تشلسي يريد إتمام الصفقة في "الميركاتو" المقبل، مع قرب رحيل عدد من لاعبيه.

وختمت أن اهتمام توخيل بالنجم الفرنسي كينغسلي كومان، يعود إلى صغر سنه، وخبرته الكبيرة التي حصل عليها مع بايرن ميونخ، بالإضافة إلى خوضه تجربة احترافية مع يوفنتوس وباريس سان جيرمان، وحصوله على 23 لقباً خلال مسيرته الاحترافية، ولديه عقلية الفوز.

المساهمون