بايرن ميونخ يُعاقب نجمه لانتهاكه القواعد الصحية

30 يناير 2021
غاب نجم بايرن ميونخ عن المواجهة في الدوري الألماني (Getty)
+ الخط -

قررّ نادي بايرن ميونخ معاقبة نجمه الفرنسي كورينتين توليسو لانتهاكه القواعد الصحية المتعلقة بمحاربة فيروس كورونا، مع إبعاده عن مباراة هوفنهايم التي حقق فيها "البافاري" فوزاً كبيراً 4-1 ضمن منافسات الأسبوع الـ(19) من الدوري الألماني لكرة القدم.

ونشر نادي بايرن ميونخ، السبت، بياناً على موقعه الإلكتروني يؤكد فيه كذلك تسليط غرامة مالية على اللاعب توليسو سيتم التبرع بها للجمعيات الخيرية، بعد قيامه بتصوير جلسة لرسم وشم على ذراعه عند أحد المختصين، من دون ارتداء القناع الواقي وفقاً للشروط التي تفرضها الحكومة الألمانية.

ووفقاً لشبكة "سكاي سبورت" المحلية، فإنّ الشخص المتخصص في رسم الوشم نشر صورة هذه الجلسة رفقة توليسو على مواقع التواصل الاجتماعي، ما زاد من غضب إدارة نادي بايرن ميونخ التي لم تكن تعلم بقيام لاعبها الفرنسي بهذه الخطوة.

 

وتحدث المدير التنفيذي لفريق بايرن ميونخ كارل هاينز رومنيغه عن خرق توليسو القواعد الصحية، إذ قال، وفق موقع النادي: "ما قام به توليسو مخيب وبالتأكيد لن نتسامح معه، من المؤسف أن يأتي هذا الفعل من لاعب نعتبره صاحب خبرة كبيرة، زيادة على ذلك أنه يعرف أن من شروط لعب منافسات الدوري امتثال لاعبي الأندية للقواعد الصحية".

المساهمون