بايرن ميونخ يُعاقب ساديو ماني بسبب حادثة ضرب زميله في الأبطال

13 ابريل 2023
وجه ماني لكمة لزميله ساني بعد مباراة بايرن الأخيرة (جاي بارات/Getty)
+ الخط -

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني عن معاقبة المهاجم السنغالي ساديو ماني، بسبب حادثة ضرب زميله بعد نهاية المواجهة ضد مانشستر سيتي الإنكليزي، في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، أول من أمس الثلاثاء، ليؤكد النادي البافاري مجدداً أن الانضباط أهم من أي شيء.

وأعلن بايرن ميونخ، اليوم الخميس، في بيان نشره عبر حسابه الرسمي في "تويتر"، عن معاقبة ماني، واستبعاده من القائمة التي ستُشارك في مباراة هوفنهايم في الجولة الـ28 من بطولة الدوري الألماني لكرة القدم، السبت المقبل.

وجاء في بيان بايرن ميونخ: "ساديو ماني لن يكون في التشكيلة التي ستلعب ضد هوفنهايم. والسبب هو سوء السلوك من ماني خلال مباراة دوري الأبطال ضد مانشستر سيتي الإنكليزي، هذا بالإضافة إلى تغريم ماني مالياً بسبب تصرفاته".

وفي تفاصيل الحادثة التي تحدثت عنها وسائل الإعلام الرياضية خلال الأيام الماضية، وخصوصاً صحيفة "بيلد" الألمانية، فإنّ مشادة وقعت بين ماني وزميله الألماني ليروي ساني، على أرض الملعب، ليوجه السنغالي لكمة لزميله بعد الخروج، وتحديداً في غرفة الملابس.

وأوضحت الصحيفة الألمانية أنه في الدقيقة 82 من عمر اللقاء الذي احتضنه ملعب "الاتحاد"، طلب ماني من زميله الدولي الألماني تمرير الكرة له في العمق، بينما كان يرغب ساني في كرة قصيرة بينهما، وهو ما تسبب في حدوث مشادة كلامية بينهما، وبعض الحركات.

وبحسب التفاصيل، كان ماني غاضباً من طريقة توبيخ ساني له، ليبحث عنه في غرفة الملابس ويوجه له لكمة في الوجه، ليتدخل لاعبو بايرن ميونخ بعد ذلك للتهدئة، وتنتهي المشكلة سريعاً، وسط توتر كبير شهدته غرفة الملابس بعد الخسارة القاسية بثلاثية نظيفة أمام مانشستر سيتي.

المساهمون