بايرن ميونخ يقرر تسريح ألفونسو ديفيز وهذا سعره المتوقع

08 اغسطس 2024
ألفونسو ديفيز مع منتخب كندا على ملعب بنك أميركا، 13 يوليو/تموز 2024 (Getty)
+ الخط -

كشفت صحيفة دياريو آس الإسبانية تفاصيل جديدة حول مصير الظهير الكندي ألفونسو ديفيز (23 سنة)، لاعب نادي بايرن ميونخ الألماني، في الميركاتو الصيفي الحالي، وخصوصاً في ظل الاهتمام الكبير من عدة أندية كبيرة وعلى رأسها نادي ريال مدريد الإسباني.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، الخميس، إلى أن نادي بايرن ميونخ الألماني قرر بيع الظهير الكندي ألفونسو ديفيز في ميركاتو الصيف الحالي، ويتوقع أن يصل السعر المدفوع في الصفقة إلى حوالى 50 مليون يورو، إلا أن الصحيفة توقعت ألا تبلغ قيمة الصفقة سوى 30 مليون يورو حداً أقصى، حتى لو تعاقد مع ناد كبير هذا الصيف.

وكانت الصحف الإسبانية، على رأسها ماركا، أكدت في وقت سابق أن نادي ريال مدريد يفكر جدياً في حسم صفقة الظهير الكندي ألفونسو ديفيز (23 سنة) هذا الصيف، ولكن تعاقد النادي الملكي مع مبابي أبعد هذه الفكرة تماماً في الوقت الحالي، غير أن بروز نية النادي البافاري في بيع ديفيز قد يفتح الباب مجدداً أمام إدارة الرئيس فلورنتينو بيريز للتقدم بعرض للتعاقد معه.

ويُعد الظهير الكندي ألفونسو ديفيز من بين أفضل الأظهرة في كرة القدم حالياً، وهو الذي سجل هدف التقدم لبايرن ميونخ الألماني في مرمى ريال مدريد الإسباني، في مواجهة إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، ويتمتع بسرعة كبيرة عندما يتحرك بالكرة، كما يملك مهارة التفوق في الثنائيات.

المساهمون