بايرن ميونخ يسقط في فخ مونشنغلادباخ ويُهزم للمرة الثانية في البوندسليغا

18 فبراير 2023
بن سبعيني قدّم مواجهة جيدة ضد بايرن (Getty)
+ الخط -

سقط فريق بايرن ميونخ، السبت، في فخ الهزيمة أمام مضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ 2-3، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "بروسيا بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري الألماني.

ودخل الفريق البافاري المباراة، متصدراً جدول الترتيب برصيد 43 نقطة، فيما بات غلادباخ في المركز الـ8 بـ29 نقطة، بعد أن سجل له لارس شتيندل وجوناس هوفمان وماركوس تورام ثلاثية الفوز، فيما كان الكاميروني إيريك ماكسيم تشوبو موتينغ، والفرنسي ماتيس تيل قد أحرزا هدفي بايرن الذي تعرض للهزيمة الثانية هذا الموسم، حيث كانت الأولى ضد أوغسبورغ بالجولة السابعة.

وبات شتيندل ثالث أكثر اللاعبين مشاركة في الأهداف المسجلة في شباك بايرن من بين اللاعبين الحاليين في البوندسليغا، خلف زميله جوناس هوفمان، الذي شارك في 9 أهداف أمام بطل ألمانيا، وماركو رويس، قائد بوروسيا دورتموند، الذي شارك في 11 هدفا أمام بايرن ميونخ، بحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات.

هزيمة بعد انتصار الأبطال

خاض الفريق البافاري، الذي فاز قبل أيام على باريس سان جيرمان بهدف دون رد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب الأخير، في ذهاب دوري الـ16 لدوري أبطال أوروبا، المواجهة بـ10 لاعبين في وقت مبكر، حيث بعد مرور 8 دقائق فقط، أشهر الحكم بطاقة حمراء مباشرة في وجه المدافع الفرنسي دايوت أوباميكانو، بعدما أعاق مواطنه الحسن بليا أثناء انطلاقه نحو مرمى بايرن.

المساهمون