بانون يدافع عن النصيري: ماذا تريدون أكثر من مهاجم سجل 3 أهداف؟

15 ديسمبر 2022
بانون شارك في لقاء ربع النهائي ضد البرتغال (إريك فيرهوفن/Getty)
+ الخط -

فشل المهاجم المغربي يوسف النصيري، في تقديم مستوى جيد في لقاء نصف النهائي ضد المنتخب الفرنسي، حيث لم يشكل أي خطر على الدفاع الفرنسي، ليُعوَّض في الشوط الثاني بعبد الرزاق حمد الله.

وواجه النصيري انتقادات كبيرة بسبب ضعف مستواه، لكن هذا لم يمنع زميله في المنتخب، بدر بانون من الدفاع عنه وإظهار الجانب الإيجابي في كل ما قام به في النهائيات.

وقال بدر بانون في المنطقة المختلطة في ملعب البيت، في ردّ على سؤال عن ضعف الأداء الهجومي وغياب الهدّاف: "النصيري سجل ثلاثة أهداف في البطولة، وهو يعتبر من الهدافين التاريخيين لمنتخب المغرب، ماذا يمكن أن يفعل أكثر؟".

وتابع: "هدفنا الأساسي كان الوصول إلى النهائي والحصول على اللقب، وحالياً سيكون الهدف هو الحصول على المركز الثالث وتأكيد النتائج المثالية في هذه البطولة، وعلينا أن ننهي المشاركة بنتيجة إيجابية تزيد من شعور الجماهير بالفخر بما قدمناه".

وأكد بانون أن الوصول إلى الدور نصف النهائي سيكون أكبر دافع للمنتخب المغربي من أجل المنافسة بقوة على كأس أفريقيا القادمة، وقبل ذلك سيكون التركيز في مرحلة أولى على لقاء المركز الثالث ضد كرواتيا يوم السبت المقبل، وبعدها سيكون الاهتمام.

المساهمون