بانطلاق ولاية أنشيلوتي الثانية... بنزيمة يتألق بأرقام تاريخية جديدة

15 اغسطس 2021
النجم الفرنسي كريم بنزيمة (Getty)
+ الخط -

تألق كريم بنزيمة من خلال تسجيل هدفين خلال انتصار فريقه ريال مدريد أمام مضيفه ديبورتيفو ألافيس 4-1، يوم السبت، ضمن منافسات الجولة الافتتاحية من الدوري الإسباني.

وبعد شوط أول سلبي، سجل الدولي الفرنسي هدف التقدم لفريقه بعد مرور 3 دقائق فقط من بداية الشوط الثاني، محرزاً الهدف الأول للملكي في أولى مبارياته الرسمية هذا الموسم، تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، قبل أن يعود ليسجل الهدف الثالث في الدقيقة الـ 62، بعدما أحرز ناتشو الهدف الثاني، فيما ختم البرازيلي فينيسيوس جونيور رباعية الميرنغي في الدقيقة الأخيرة.

وبحسب شبكة "سكاوكا" للإحصاءات، افتتح بنزيمة سجل الريال التهديفي في حقبة كارلو أنشيلوتي الثانية، بعد أن كان أول من أحرز هدفاً للفريق تحت قيادة المدرب الإيطالي في فترته الأولى عام 2013.

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

ولا يتفوق على بنزيمة (17) سوى ليونيل ميسي (23)، من خلال الأكثر تسجيلاً للأهداف في الليغا عام 2021، كذلك بات هداف اللاعبين الفرنسيين بالبطولات الخمس الكبرى في عام 2021 قبل كيليان مبابي (15 هدفاً)، وأصبح بنزيمة، أيضاً، ثاني لاعب فرنسي في التاريخ يسجل 281 هدفاً لذات النادي في المسابقة الرسمية، بعد روجر كورتوا هداف سوشو.

المساهمون