بالفيديو.. نوير يعود لهوايته بترك مرماه... وبواتينج ينقذه!

08 مارس 2015
+ الخط -
عاد الحارس الألماني مانويل نوير إلى عادته الشهيرة بترك مرماه وإبعاد الكرات من خارج منطقة الجزاء، وكادت مغامرته أن تتسبب بتشكيل الخطر على مرماه، وذلك خلال لقاء فريقه بايرن ميونخ ضد هانوفر في الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم.

وخرج الحارس الدولي لمنتخب المانشافت من مرماه في محاولة لإبعاد كرة مرتدة، لكنه فشل في ترويضها لتفلت منه تحت أنظار مهاجم فريق هانوفر الذي حاول خطف الكرة وتسديدها صوب الشباك الخالية، لكن وجود المدافع جيروم بواتينج أنقذ زميله في الفريق ونجح بإبعاد الكرة قبل وصولها إلى مهاجم هانوفر، والنتيجة كانت تشير لتعادل الفريقين 1-1 في الشوط الثاني.

واعتاد مشجعو بايرن ميونخ الألماني، مشاهدة الحارس نوير يخرج من مرماه بشكل مستمر في ظل محاولته اللعب كآخر لاعب في الفريق، ما يجعله يقوم بدور دفاعي هام في إبعاد كل الأخطار عن مرماه قبل استفحالها، لكن أغلب محاولاته تكون محفوفة بالأخطار وتعتبر مغامرة تخيف مشجعي الفريق البافاري.

ونجح بايرن ميونخ في تسجيل انتصاره التاسع عشر في "البوندسيلجا"، بعدما فاز في المباراة (3-1) ليمضي في صدارة المسابقة برصيد (61) نقطة، وبفارق مريح عن أقرب مطارديه فريق فولفسبورج الذي يملك 50 نقطة في ختام الجولة الرابعة والعشرين.

المساهمون