بالفيديو... غوارديولا أعطى ورقة تعليمات لفيليب لام...فسجل الفريق هدفين!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
12 ديسمبر 2015
1939353E-90E7-4FEF-8ECA-87A12BEF280D
+ الخط -

التقطت عدسات الكاميرات المصورة لمباراة بايرن ميونخ وإينغلوستاد لقطة مميزة للمدير الفني الإسباني بيب غوارديولا، بعد أن أرسل "الفيلسوف تعليماته للفريق عن طريق النجم فيليب لام  في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ16 من الدوري الألماني الممتاز لكرة القدم".

وفي الدقيقة 55 من عمر اللقاء، استغل غوارديولا وجوده إلى جانب فيليب لام ومرر له ورقة تعليمات فنية قبل أن يذهب الأخير بها لباقي زملائه في الفريق، وبعد عشرة دقائق فقط سجل ليفاندوفسكي الهدف الأول لبايرن ميونيخ، وكأن التعليمات أثمرت سريعاً.

ليأتي الدور على لام في الدقيقة 75 أي بعد نحو 20 دقيقة من قراءته ورقة التعليمات الفنية، ليُسجل الهدف الثاني لبايرن ميونيخ الذي منح له ثلاث نقاط مهمة في بطولة الدوري بعد الفوز على إينغلوستاد ضمن منافسات الجولة الـ 16 من الدوري الألماني، ليحافظ "البافاري" على صدارته برصيد 43 نقطة.

اقرأ أيضاً: جيروم بواتينغ... "كوارترباك" التكتيك الجديد

ذات صلة

الصورة
العاشوري افتك الأنظار مع منتخب تونس (العربي الجديد/Getty)

رياضة

خطف النجم التونسي، إلياس العاشوري، الأنظار بعد بدايته الرائعة مع ناديه الجديد، كوبنهاغن الدنماركي، وهو ما جعل الجماهير المحلية تتغنى طويلاً باسمه، وتصنفه كأحد أبرز اللاعبين التونسيين المحترفين في أوروبا حالياً. 

الصورة
لمن أهدى ليفاندوفسكي جائزة "الأفضل"؟ مقابلة تكشف التفاصيل

رياضة

عبر المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، بعد تتويجه بجائزة "الأفضل" التي يُقدمها الاتحاد الدولي لكرة القدم، في حديث خاص لقناة "فيفا"، عن سعادته الكبيرة بتكرار إنجاز الموسم الماضي، وكذلك عن مساعدة زملائه والجمهور في صناعة هذا الإنجاز.

الصورة
النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي

رياضة

حصد النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، هداف فريق بايرن ميونخ الألماني، جائزة الحذاء الذهبي كأفضل هداف في قارة أوروبا خلال الموسم الماضي، لكن وراء هذا النجاح دائماً ما نكتشف بعض الأسرار.

الصورة
الأعلى أجراً في تاريخ مدربي "الباريسي"... بوتشيتينو يدخل "التوب 10"

رياضة

أمسى المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدرب الأعلى أجراً في تاريخ مدربي باريس سان جيرمان، ولكن رغم تلقيه راتباً ضخماً بموجب عقده الجديد مع النادي الفرنسي، إلا أنه لم يدخل قائمة أكثر 5 مدربين تقاضياً للأجور بل دخل "التوب 10" لأول مرة.

المساهمون