بالفيديو.. زيدان الجديد "إيسكو" يُبهر الجماهير بـ "كعب" خرافي

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
08 يناير 2015
85C8E267-49B8-4BC6-8DBB-0E9F5F7E832F
+ الخط -

قدم صانع ألعاب فريق ريال مدريد الإسباني، فرانسيسكو رومان ألاركون سواريز المعروف باسم إيسكو، لمحة فنية رائعة خلال المباراة التي جمعت فريقه بجاره اللدود أتلتيكو مدريد في ذهاب مباريات دور الـ 16 من بطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم.

وأظهر اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً مهارة فردية منقطعة النظير، عندما روّض إحدى الكرات بتمريرة مذهلة بالكعب أرسلها إلى زميله بالفريق، الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، وذلك في لقطة أثارت عاصفة من التصفيق هزّت أركان ملعب "فيثنتي كالديرون" الذي احتضن المباراة.

وأجبر "إيسكو" جماهير ريال مدريد على الوقوف في المدرجات من أجل تحيته، بعد "الكونترول" الخُرافي، الذي أعاد إلى الأذهان ذكريات ما كان يفعله أسطورة كرة القدم الفرنسية ونجم نادي العاصمة الإسبانية السابق، زين الدين زيدان، الذي اشتهر بترويض الكرات بالكيفية نفسها خلال مشواره الكروي الحافل.

ورغم أداء اللاعب الإسباني الشاب المميز في المباراة إلا أن فريق أتلتيكو مدريد حقّق فوزاً مهماً وثميناً على ضيفه وجاره اللدود ريال مدريد بهدفين دون مقابل، في لقاء ديربي العاصمة الإسبانية الذي شهده ملعب فيثنتي كالديرون، ضمن ذهاب دور الـ 16 من بطولة كأس ملك إسبانيا.

ووضع فريق "الروخيبلانكوس" قدماً في دور الثمانية، حيث يلتقي الفريقان إياباً على ملعب سانتياجو بيرنابيو في الخامس عشر من الشهر الجاري؛ وذلك لتحديد المتأهل إلى الدور ربع النهائي.

ذات صلة

الصورة
Iturralde Gonzalez

رياضة

كشف الحكم الإسباني السابق إدواردو إيتورالدي غونزاليس، في حديثه مع "العربي الجديد"، عن مواضيع عديدة، بينها أحداث دارت في الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، وكذلك أصعب مواجهة قادها.

الصورة

رياضة

حلّ هيرفي بينو، وهو صحافي في "ليكيب" الفرنسية، ضيفاً على "العربي الجديد" بعد مباراة الأهلي المصري أمام نظيره ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية المقامة حالياً في المغرب، أمس الأربعاء.

الصورة

رياضة

كشفت الجماهير المغربية التي حضرت بكثافة في ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، سبب تشجيعها نادي ريال مدريد الإسباني على حساب الأهلي المصري، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، خلال اللقاء الذي انتهى لصالح الفريق "الملكي".

الصورة
العربي الجديد

رياضة

زار الإعلاميون الحاضرون في المغرب لتغطية كأس العالم للأندية مركب محمد السادس، الأربعاء، في جولة سبقت افتتاح البطولة التي تنطلق اليوم بمباراة الأهلي المصري ونظيره أوكلاند سيتي.

المساهمون