بالفيديو.. زيدان استشار رونالدو قبل تبديله!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
18 فبراير 2016
5123A2A2-6041-4987-ACCD-7B08D134BD64
+ الخط -

فضّل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان إراحة نجمه في فريق ريال مدريد الإسباني، البرتغالي كريستيانو رونالدو، وذلك بعدما قام باستبداله في اللحظات الأخيرة من زمن المباراة التي جمعت الفريق مع مضيفه روما الإيطالي، مساء الأربعاء، في ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وبعدما ساهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بانتصار مؤثر لفريقه ريال مدريد الإسباني على حساب مضيفه روما بنتيجة (2-0) في المباراة التي جمعت الفريقين في الملعب الأولمبي في العاصمة الإيطالية، آثر زيدان تبديل رونالدو وذلك في الدقيقة 88 من زمن المباراة.

وتداول مرتادو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهر فيه المدرب الفرنسي زيدان يتحدث مع كريستيانو رونالدو قبل أن ينادي على البرازيلي كاسيميرو من أجل الاستعداد للدخول والمشاركة في المباراة التي انتهت بفوز النادي الملكي بهدفين نظيفين.

وأظهر الفيديو الذي نشرته مواقع إسبانية أن رونالدو أعطى موافقته لإجراء التبديل، خاصة أنه من النادر أن يقوم المدرب باستبدال هداف المسابقة الأوروبية، حيث خرج رونالدو في الدقيقة 88 من زمن المباراة ليترك مكانه لزميله كاسيميرو، حيث بدا أن المدرب زيدان يريد الحفاظ على لاعبه خوفاً من الإصابة أو تلقي إنذارات.

وتبدو العلاقة مميّزة للغاية بين رونالدو وزيدان، خصوصا أن "صاروخ ماديرا" سجل الهدف الأول لفريقه بطريقة رائعة، وركض فرحاً صوب مدربه ليعانقه بوجود قائد الفريق راموس.

ورفع كريستيانو رونالدو رصيده من الأهداف في دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم، بعد هذا الهدف إلى 12 هدفاً، ليواصل رونالدو صدارة قائمة هدافي دوري الأبطال بالموسم الحالي، وهو رقم قياسي في دور المجموعات، فيما كان الفوز الأول للمدرب زيدان في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا..
رونالدو يتحصل على مليون يورو من "شركة سعودية"!

ذات صلة

الصورة
Cristiano Ronaldo

رياضة

حلّ أسطورة منتخب البرتغال السابق نونو غوميز ضيفاً على "العربي الجديد" من أجل الحديث عن تجربة صديقه المخضرم كريستيانو رونالدو مع نادي النصر السعودي، واحتمال مشاركته في بطولة "يورو 2024" القادمة، بالإضافة إلى كيفية تجنب الإصابات أثناء مسيرته.

الصورة
GettyImages-1623628664.jpg

رياضة

نشر الحساب الرسمي لنادي النصر السعودي فيديو أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يُظهر لحظة انتقال حافلة النادي السعودي إلى الفندق، بعد الوصول إلى طهران، من أجل خوض أولى مواجهات دوري أبطال آسيا ضد نادي برسبوليس الإيراني.

الصورة
برلسكوني

سياسة

رحل "عجوز روما"، رئيس الوزراء الإيطالي السابق، سيلفيو برلسكوني، بعد حياة مليئة بالضجيج على الساحة الإيطالية.
الصورة
نشطاء في روما/سياسة/تويتر

مجتمع

رمى نشطاء بيئيون، اليوم السبت، سائلاً أسود في مياه نافورة رومانية في ساحة "بياتزا دي سبانيا" بالعاصمة الإيطالية روما، خلال احتجاج تحدّثوا فيه عن سيناريو "نهاية العالم".
المساهمون