بالفيديو.. الداهية "مورينيو" يتجاهل "فينجر" بطريقة مستفزة

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
02 مايو 2015
05CD258F-6F03-49A5-99B7-13FEB7E65650
+ الخط -
رفض المدير الفني لفريق تشلسي الإنجليزي، البرتغالي جوزيه مورينيو، التعليق على التصريحات التي أطلقها غريمه اللدود، الفرنسي آرسين فينجر، المدير الفني لفريق أرسنال، والتي اتهم فيها المدرب البرتغالي المثير للجدل بأنه شخص يفتقد للاحترام.

وكان المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي، الفرنسي آرسين فينجر، قد شنَّ هُجوماً لاذعاً على نظيره مدرب نادي تشلسي الإنجليزي، البرتغالي جوزيه مورينيو، وذلك على خلفية دخوله في مشادة كلامية ساخنة مع جماهير فريق أرسنال.

واستفز مدرب فريق البلوز، البرتغالي جوزيه مورينيو، في وقتٍ سابقٍ جماهير فريق أرسنال بتصريحٍ مُثيرٍ وذلك عقب المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأحد الماضي على ملعب الإمارات ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وأطلقت جماهير فريق المدفعجية صافرات استهجان بحق المدرب البرتغالي خلال المباراة التي أقيمت على ملعب الإمارات، إذ هتفت بعبارات "تشلسي ممل، تشلسي ممل" في إشارة منها إلى الأسلوب الدفاعي العقيم الذي ينتهجه المدير الفني لنادي تشلسي الإنجليزي، البرتغالي جوزيه مورينيو، في المواعيد الكبرى.

لكن المدرب البرتغالي المثير للجدل ردّ على هتافات جماهير أرسنال بطريقة مستفزة قائلاً: "من وجهة نظري الشخصية أن الانتظار لمدة عشر سنوات من دون أي بطولة هو الشيء الأكثر مللاً، وإن الشخص الممل هو من يفشل في تحقيق لقب الدوري لمدة عشر سنوات متتالية"، في إشارة إلى فشل فريق أرسنال في تحقيق لقب "البريميرلييج" منذ عام 2004.

وأثارت تصريحات مورينيو غضب جماهير فريق "المدفعجية" التي كالت سيلاً من الشتائم للمدرب البرتغالي عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، مُتهمة إياه بإفساد متعة بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، كذلك فقد أثارت حفيظة مدرب فريق "المدفعجية"، آرسين فينجر.

وكان فينجر قد هاجم نظيره البرتغالي متهماً إياه بأنه شخص يفتقد للاحترام، وهو الأمر الذي حدا بأحد الصحافيين إلى توجيه سؤال لمورينيو في المؤتمر الصحافي الذي عُقد عشية مباراة فريقه أمام ضيفه كريستال بالاس في الجولة الخامسة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم غداً الأحد؛ عن رأيه في هجوم فينجر الأخير عليه.

إلا أنّ المدير الفني لفريق تشلسي الإنجليزي، البرتغالي جوزيه مورينيو، قد رفض التعليق على التصريحات التي أطلقها غريمه اللدود، الفرنسي آرسين فينجر، المدير الفني لفريق أرسنال، بشكلٍ مستفزٍ واكتفى بتوجيه إشارات استفزازية.

ذات صلة

الصورة

منوعات

جولة على أبرز الأخبار الزائفة المتداولة في المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي خلال الأسبوع الحالي. كل الأخبار المذكورة أدناه غير حقيقية رغم انتشارها على نطاق واسع. وقد تحقق منها فريق "العربي الجديد".
الصورة
هل اقتربت إقالة مورينيو؟

رياضة

سقط توتنهام من جديد في البريميرليغ، بعد الخسارة أمام وستهام يونايتد 1-2، ضمن الجولة الخامسة والعشرين من عمر الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

الصورة
مورينيو

رياضة

وقف المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو أمام نفق خروج لاعبي فريقه السابق تشلسي لتحية اللاعبين الذين أشرف عليهم في السنوات الماضية، وذلك خلال المباراة التي جمعت الأول بفريقه الحالي مانشستر يونايتد

الصورة
لوكاكو

رياضة

أهدر المهاجم الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو فرصة سانحة للتسجيل بشكل غريب، خلال المواجهة التي جمعت، اليوم الأحد، فريقه مانشستر يونايتد بنادي إيفرتون ضمن منافسات الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

المساهمون