بالفيديو..مورينيو تحت الضغط..كلمة واحدة خلال دقيقة "لا شيء لقوله"

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
31 أكتوبر 2015
11691C58-32D7-4973-84FC-E69A8080C802
+ الخط -

رفض المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، الإجابة عن الأسئلة التي وجهت له من قبل مراسل قنوات "BT Sport" الرياضية، عقب نهاية لقاء القمة الإنجليزي، بين تشلسي وليفربول، على أرضية ملعب الستامفورد بريدج معقل البلوز، بنتيجة 3-1، خلال الجولة الحادية عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وبدأت المقابلة القصيرة التي امتدت إلى دقيقة واحدة تقريباً، بسؤال عن رأي جوزيه بهزيمة تشلسي بنتيجة 3-1 رغم البداية الجيدة حيث تقدم الفريق بهدف نظيف، فكان جوابه الأول: "ليس لدي ما أقوله". ومن ثم مضى المراسل بطرح سؤال تلو الآخر عن حال الفريق في أرضية المباراة وحول مجرياتها، لكن إجابة مورينيو كانت واحدة ولم تتغير "ليس لدي ما أقوله".

وفي المرة الوحيدة التي تكلم فيها "السبيشال وان"، كانت حين طُرح عليه سؤال عن توجيه رسالة للجماهير بعد هذه الهزيمة وعما يفكر، فقال هنا، وعلامات الغضب بدت جلية على وجهه: "الجماهير ليسوا أغبياء"، ولم يتوقف سيل الأسئلة السريعة عند هذا الحد، وأكد مورينيو أنه غير قلق على مستقبله مع الفريق، وكانت كل أجوبته مقتضبة خلال هذه المقابلة، ورغم محاولة المراسل في النهاية أخذ أي تصريح حول المباراة من المدرب البرتغالي كانت النتيجة سلبية وثابتة "ليس لدي ما أقوله".

ويعيش مورينيو فترة صعبة خلال هذا الموسم، حيث حقق 11 نقطة من 11 مباراة، وفقد بنسبة كبيرة لقب الدوري الإنجليزي الذي حمل لقبه الموسم الماضي، وترجّح بعض الأوساط الرياضية أن يرحل جوزيه عن الفريق بعد هذا السقوط.

اقرأ أيضاً:بالفيديو..كوستا يعود إلى عادته القديمة...ويعتدي على سكرتل!

ذات صلة

الصورة

منوعات

جولة على أبرز الأخبار الزائفة المتداولة في المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي خلال الأسبوع الحالي. كل الأخبار المذكورة أدناه غير حقيقية رغم انتشارها على نطاق واسع. وقد تحقق منها فريق "العربي الجديد".
الصورة
كارول سماحة: أحب الكرة اللاتينية كثيراً وصلاح إنسان حقيقي ومتواضع

رياضة

كشفت الفنانة اللبنانية كارول سماحة، في مقابلة خاصة مع "العربي الجديد"، عن رأيها في مونديال قطر 2022، والتفاصيل التي تتعلق بهذا الحدث الرياضي الكبير، كاشفة عن المنتخب الذي تشجعه في كأس العالم، وكذلك عن لاعبها المفضل في رياضة كرة القدم.

الصورة
هل اقتربت إقالة مورينيو؟

رياضة

سقط توتنهام من جديد في البريميرليغ، بعد الخسارة أمام وستهام يونايتد 1-2، ضمن الجولة الخامسة والعشرين من عمر الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

الصورة
Malek Jaziri

رياضة

عبّر لاعب التنس التونسي مالك الجزيري عن سعادته بالعودة للمشاركة في بطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة للتنس، التي تعتبر وجهته الأولى بالموسم الرياضي الحالي، كما أشاد الجزيري بالتنظيم الرائع للبطولة في نسختها الثامنة والعشرين

المساهمون