بالفيديو..لفتة إنسانية رائعة من الحارس نافاس تجاه طفل مريض

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
27 أكتوبر 2015
26ECDB63-5365-498D-B0AE-CE35C7E07B91
+ الخط -

قدم حارس مرمى ريال مدريد الإسباني، كيلور نافاس، لفتة إنسانية رائعة جداً تجاه أحد الأطفال المرضى الذين يشجعون فريق ريال مدريد.

ونزل الحارس الكوستاريكي من حافلة الفريق ليصافح الطفل الذي ارتدى قميص الفريق الملكي وجلس في كرسي متحرك، قبل أن يتحدث معه ويهديه شعار ريال مدريد على قميصه في لفتة رائعة رسمت السعادة على محيا الطفل.

ولاقت اللفتة التي قدمها الحارس البالغ من العمر (29) عاماً موجة إعجاب كبيرة في وسائل الإعلام الإسبانية، كما تناقل عدد كبير من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو الذي أظهر إنسانية الحارس الكوستاريكي تجاه الطفل المريض.

وقدم نافاس مستوى رائعاً جداً مع ريال مدريد في الدوري الإسباني حتى نجح في الظفر بالمقعد الأساسي مع النادي الملكي الذي بات قريباً من تحسين شروط تعاقده مع الحارس الكوستاريكي وأحد أبرز النجوم الحاليين في الفريق.

وكان نافاس قريباً جداً من الرحيل عن ريال مدريد في 31 آب/ أغسطس الماضي، بيد أن صفقة انتقال دافيد دي خيا إلى صفوف النادي الملكي باءت بالفشل بسبب بعض الإجراءات، ليستمر الحارس الكوستاريكي في الدوري الإسباني.

اقرأ أيضاً..
بالفيديو..هدف مذهل بالكعب على طريقة إبراهيموفيتش!

ذات صلة

الصورة
عمر الرقيق يمنح مشجع تونسي  هدية خاصة في إنكلترا

رياضة

فاجأ نجم نادي ويغان أتليتك، عمر الرقيق، مشجعا تونسيا وخصه بلفتة مميزة خلال لقاء الفريق ضد واتفورد، السبت، الذي انتهى بالتعادل بنتيجة هدف لمثله، ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى الإنكليزي لكرة القدم.

الصورة
Iturralde Gonzalez

رياضة

كشف الحكم الإسباني السابق إدواردو إيتورالدي غونزاليس، في حديثه مع "العربي الجديد"، عن مواضيع عديدة، بينها أحداث دارت في الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، وكذلك أصعب مواجهة قادها.

الصورة

رياضة

حلّ هيرفي بينو، وهو صحافي في "ليكيب" الفرنسية، ضيفاً على "العربي الجديد" بعد مباراة الأهلي المصري أمام نظيره ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية المقامة حالياً في المغرب، أمس الأربعاء.

الصورة

رياضة

كشفت الجماهير المغربية التي حضرت بكثافة في ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، سبب تشجيعها نادي ريال مدريد الإسباني على حساب الأهلي المصري، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، خلال اللقاء الذي انتهى لصالح الفريق "الملكي".

المساهمون