بالفيديو...كروس يُحرج غاريث بيل أمام الملايين

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
06 اغسطس 2015
16DBCC54-EF7B-4E00-9126-C296AD4A6BE6
+ الخط -

وضع صانع ألعاب فريق ريال مدريد الإسباني، الدولي الألماني توني كروس، زميله في الفريق، الويلزي غاريث بيل، في موقفٍ مُحرج للغاية، خلال المباراة التي جمعت النادي الملكي بنظيره بايرن ميونخ الألماني، مساء الأربعاء، على ملعب "أليانز أرينا" ضمن منافسات بطولة كأس أودي الودية لكرة القدم التي أقيمت بمدينة ميونيخ الألمانية.

وغادر اللاعب الألماني البالغ من العمر 25 عاماً أرضية ملعب "أليانز أرينا" في الدقيقة الحادية والسبعين من زمن المباراة، التي فاز فيها نادي بايرن ميونخ الألماني بنتيجة هدف دون مقابل، ليحل زميله في الفريق، البرازيلي دانيلو لويز دا سيلفا، بديلاً له.

وحاول جناح نادي العاصمة الإسبانية، الدولي الويلزي غاريث بيل، الاقتراب من زميله الألماني، توني كروس، من أجل تحيته عقب استبداله في شوط المباراة الثاني، لكن الأخير لم يرَ زميله الذي مد يده له من أجل مصافحته، وهو الأمر الذي وضع اللاعب الويلزي في موقفٍ مُحرجٍ للغاية.

وانتشر المقطع الذي ظهر فيه اللاعب الألماني وهو يتجاهل مصافحة زميله الويلزي كالنار في الهشيم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وسط شائعات بتوتر العلاقات بينهما في الآونة الأخيرة.

لكن نجم كرة القدم الألمانية قد دحض هذه الشائعات بعدما نشر صورة له وهو يُصافح زميله اللاعب الأغلى في تاريخ كرة القدم، وذلك من خلال صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، في إشارة منه إلى عدم تعمده إحراج بيل أمام الملايين ممن شاهدوا المباراة سواء في ملعب "أليانز أرينا" أو حتى عبر شاشات التلفزة.

اقرأ أيضاً..
بالفيديو...لاعب واعد يُحرج نجماً مدريدياً بـ "كوبري" عالمي

ذات صلة

الصورة
العاشوري افتك الأنظار مع منتخب تونس (العربي الجديد/Getty)

رياضة

خطف النجم التونسي، إلياس العاشوري، الأنظار بعد بدايته الرائعة مع ناديه الجديد، كوبنهاغن الدنماركي، وهو ما جعل الجماهير المحلية تتغنى طويلاً باسمه، وتصنفه كأحد أبرز اللاعبين التونسيين المحترفين في أوروبا حالياً. 

الصورة
Iturralde Gonzalez

رياضة

كشف الحكم الإسباني السابق إدواردو إيتورالدي غونزاليس، في حديثه مع "العربي الجديد"، عن مواضيع عديدة، بينها أحداث دارت في الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، وكذلك أصعب مواجهة قادها.

الصورة

رياضة

حلّ هيرفي بينو، وهو صحافي في "ليكيب" الفرنسية، ضيفاً على "العربي الجديد" بعد مباراة الأهلي المصري أمام نظيره ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية المقامة حالياً في المغرب، أمس الأربعاء.

الصورة

رياضة

كشفت الجماهير المغربية التي حضرت بكثافة في ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، سبب تشجيعها نادي ريال مدريد الإسباني على حساب الأهلي المصري، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، خلال اللقاء الذي انتهى لصالح الفريق "الملكي".

المساهمون