بالفيديو..فنان يبدع في رسم صورة ميسي مستعيناً بأرقامه القياسية

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
10 يناير 2016
37E1B3AF-1DE9-49E0-938E-BDF318AA3D1C
+ الخط -

اختار أحد الرسامين نحت صورة للنجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، مستعملا أرقامه التي سجلها طوال مشواره الرياضي، ليؤكد بأن نجم برشلونة الإسباني حقق العديد من الإنجازات، وأرقامه كفيلة بالحديث عنه.

وقد استعان الرسام بعدد أهداف ميسي التي أحرزها طوال مشواره مع الفريق الكتالوني، كما لم يفوّت الفرصة في الاستعانة برقم ميسي "10"، وعدة أرقام أخرى أحرزها النجم الأرجنتيني.

ميسي المؤهل للحصول على الكرة الذهبية لعام 2015، والذي يتنافس عليها مع زميله في الفريق الكتالوني، البرازيلي نيمار، وكذلك المهاجم الدولي البرتغالي، ونجم ريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو، تجاوز الحقل الرياضي وصار ملهما للرسامين والفنانين والسينمائيين وغيرهم.

يذكر أن الساحر الأرجنتيني نجح، مساء اليوم، في قيادة فريقه لفوز عريض على ضيفه غرناطة ضمن منافسات الدوري الإسباني، وذلك بتسجيله ثلاثية، رفع من خلالها رصيده من الأهداف إلى 430 هدفا.

اقرأ أيضا: صنع في شمال أفريقيا..منتج كروي ناجح في ملاعب أوروبا

ذات صلة

الصورة
سياحة (Getty)

اقتصاد

تجذب عادة رحلات المشاهير والأثرياء، عامة الناس، بخاصة أن الكثير منهم يقضون إجازاتهم في مناطق مختلفة، لم تكن يوماً مدرجة على الخريطة السياحية العالمية. ومن ضمن الرحلات التي تحظى بتفاعل الرأي العام، تلك التي يقوم بها لاعبو كرة القدم.
الصورة
استقبال تاريخي للبرتغالي رونالدو في النصر السعودي

منوعات

جولة على أبرز الأخبار الزائفة المتداولة في المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي خلال الأسبوع الحالي. كل الأخبار المذكورة أدناه غير حقيقية رغم انتشارها على نطاق واسع. وقد تحقق منها فريق "العربي الجديد".
الصورة
مشجعون أرجنتينيون بـ "البشت" القطري (العربي الجديد)

مجتمع

في التقاليد القطرية والعربية تتوّج عباءة "البشت" الشكل العام للرجل الذي يرتديها فوق ثيابه. وهي رمز ثقافي يرتبط بهوية الجزيرة العربية، والرغبة في رفع شأن صاحب إنجاز
الصورة

رياضة

حظي منتخب الأرجنتين بشعبية كبيرة من طرف المشجعين السعوديين في الدوحة، خلال بطولة كأس العالم لكرة القدم فيفا 2022، خصوصا بعد الفوز بلقب المسابقة بالانتصار على فرنسا في الدور النهائي.

المساهمون