بالفيديو:جماهير برشلونة تكيل سيلاً من الشتائم لميسي ورفاقه "المرتزقة"!

18 ابريل 2014
جماهير برشلونة أثناء المباراة
+ الخط -

شنَّ جمهور نادي برشلونة الإسباني، هُجوماً لاذعاً على لاعبي الفريق الأول في النادي الكاتالوني، وذلك بعد تعرض الفريق لهزيمة جديدة على يد غريمه التقليدي ريال مدريد، وذلك في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء الماضي على ملعب "المستايا" بمدينة فالنسيا، في نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا.

وصبَّ الجمهور الكاتالوني، جام غضبه، على لاعبي الفريق، بعد تلقي الفريق الهزيمة الثالثة على التوالي في غضون أسبوع، وذلك بعد أن كان قد عاش أسبوعاً مخيباً للآمال حين خرج الفريق من بطولة دوري أبطال أوروبا على يد مواطنه أتلتيكو مدريد، وتعرض أيضاً لانتكاسة مفاجئة في سعيه للفوز بلقب الدوري الإسباني.

وكالت جماهير "البلاوغرانا" سيلاً من الشتائم للاعبي الفريق لدى وصولهم إلى ملعب "كامب نو"، وذلك بعد الهزيمة التي تلقاها الفريق الكاتالوني على يد غريمه التقليدي، ريال مدريد، في نهائي بطولة كأس إسبانيا.

وكما كان متوقعاً، فقد حظي لاعبو نادي برشلونة عقب عودتهم من فالنسيا باستقبال سيئ للغاية، حيث وبّخ جمهور النادي الكتالوني اللاعبين واصفين إياهم بـ"المرتزقة"، الأمر الذي دفع نجوم برشلونة لمغادرة ملعب "كامب نو" من بابه الخلفي، والهروب من الجماهير الغاضبة؛ لتجنب وقوع حوادث عنف كبيرة.

واستحوذ نجم الفريق الأول، الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، على نصيب الأسد من شتائم جماهير "برشلونة" الغاضبة، إذ سمع كلاماً قاسياً وغير معهوداً من جماهير برشلونة، التي انفجرت في وجه لاعبيها للمرة الثانية على التوالي، وذلك بعد مباراة "غرناطة" التي أقيمت مساء السبت الماضي على ملعب "نويفو لوس كرمنس"، لحساب الجولة الـ 33 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

ونادى جمهور "برشلونة" مُجدداً بعبارة "تفكرون فقط في المونديال" في رسالة شديدة اللهجة لنجوم الفريق، لعل أبرزهم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي يُقدم في الآونة الأخيرة أسوأ عروضه منذ تصعيده للفريق الأول بنادي برشلونة، وهو الأمر الذي ربطته جماهير "البلاوغرانا" بتصريح سابق لـ"ميسي" أدلى به اللاعب الأرجنتيني في شهر يناير/كانون الثاني الماضي، حينما أكّد بأنّ بطولة كأس العالم 2014 تشغل باله وبال زملائه في برشلونة من الآن، رغم تبقي الكثير من المباريات في الموسم قبل حلول الصيف.

كما دعت جماهير برشلونة، المدير الفني للفريق الأول بالنادي، الأرجنتيني تاتا مارتينو، إلى ضرورة تقديم الاستقالة، وذلك في ظل العروض المخيبة للآمال التي قدمها الفريق الكاتالوني في الآونة الأخيرة.

المساهمون