بالفيديو..السعودي "سامي الجابر" يحتفل على طريقة "مورينيو"

دبي

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
18 فبراير 2015
2B5E8A0A-C434-482F-9664-FC221D18F9E7
+ الخط -

تقمص المدير الفني لفريق الوحدة الإماراتي، السعودي سامي الجابر، شخصية مدرب نادي تشلسي الإنجليزي، البرتغالي جوزيه مورينيو، واحتفل على طريقته عقب الهدف الثالث القاتل الذي أحرزه لاعب فريقه، محمد الشحي، في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، من المباراة التي جمعت الفريق الإماراتي بنظيره "السد" القطري في الدور التمهيدي الثالث من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وفقد المدرب السعودي صوابه تماماً، واحتفل بشكلٍ هستيري عقب الهدف الثالث القاتل الذي أحرزه لاعب فريقه، محمد الشحي، في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، من المباراة التي جمعت الفريق الإماراتي بنظيره "السد" القطري، والتي انتهت بفوز الفريق القطري بنتيجة (5-4) بضربات الجزاء الترجيحية، وذلك بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي (4-4).

وأثارت لقطة احتفال المدير الفني الجديد لفريق الوحدة الإماراتي إعجاب جماهير الفريق المُلقبة بـ"أصحاب السعادة"، والتي شبّهت مدرب فريقها الجديد بمدرب فريق تشلسي الإنجليزي، البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي اشتهر بالاحتفال بشكلٍ هستيري على أرضية ملعب أي مباراة يخوضها رفقة فريقه اللندني.

ولسوء حظ المدرب السعودي، فقد أفسد مهاجم فريق السد القطري، خلفان إبراهيم، احتفاليته بهدف فريقه الثالث، حينما عادل النتيجة (3-3) لصالح فريق "السد" في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع بعدما كان الوحدة متقدماً بنتيجة (3-2) ليلجأ الفريقان إلى الوقت الإضافي، الذي شهد تسجيل هدف التقدم لصالح فريق السد (4-3) قبل أن يعادل الوحدة النتيجة مجدداً، ليلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح التي حسمت المباراة المجنونة لصالح الفريق القطري.

ذات صلة

الصورة

منوعات

جولة على أبرز الأخبار الزائفة المتداولة في المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي خلال الأسبوع الحالي. كل الأخبار المذكورة أدناه غير حقيقية رغم انتشارها على نطاق واسع. وقد تحقق منها فريق "العربي الجديد".
الصورة
هل اقتربت إقالة مورينيو؟

رياضة

سقط توتنهام من جديد في البريميرليغ، بعد الخسارة أمام وستهام يونايتد 1-2، ضمن الجولة الخامسة والعشرين من عمر الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

الصورة
بغداد بونجاح

رياضة

حسم الجزائري الدولي بغداد بونجاح مصير بقائه مع نادي السد القطري، معلنًا أنه يريد أن يكون موجوداً مع السد أثناء استضافة قطر لمونديال 2022، علماً أن عقده مع الزعيم مستمر حتى عام 2024. وأشاد متصدر الهدافين في دوري نجوم قطر بتحضيرات قطر

الصورة
مورينيو

رياضة

وقف المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو أمام نفق خروج لاعبي فريقه السابق تشلسي لتحية اللاعبين الذين أشرف عليهم في السنوات الماضية، وذلك خلال المباراة التي جمعت الأول بفريقه الحالي مانشستر يونايتد

المساهمون